أخبار

عصام خفاجي رئيسا تنفيذيا لشركة بنية للكابلات

أعلنت شركة بنية للكابلات تعيين عصام خفاجي رئيساً تنفيذياً للشركة. و يمتلك خفاجي رصيداً كبيراً من الخبرة تمتد لأكثر من 28 عاماً في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ولديه سابقة أعمال متميزة من خلال العمل مع أبرز الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصنيع كابلات الالياف الضوئية مثل Corning Optical Communications و 3M. وقبل انضمامه إلى مجموعة “بنية”، تولى خفاجي العديد من المناصب القيادية في شركات محلية وإقليمية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح المهندس أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بنية (فايبر مصر): ” يسعدني الترحيب بعصام خفاجي في مجموعتنا وتهنئته على منصبه الجديد.

يمتلك خفاجي خبرة طويلة ومسيرة مهنية متميزة مما سيضيف قيمة كبيرة للمجموعة، ونعوّل على خبراته العملية والإدارية لقيادة شركة بنية للكابلات وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وترسيخ مكانتها الريادية في مجال تصنيع كابلات الألياف الضوئية على الصعيد الإقليمي”.
ومن جانبه، قال عصام خفاجي: “أود أن أعرب عن سعادتي بثقة مجلس الإدارة باختياري مديرا تنفيذيا للشركة وأتشرف بقبول هذا المنصب الجديد. تعتبر شركة بنية للكابلات كيانا رائدا في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، و تهدف إلى دعم مبادرات التحول الرقمي في كافة القطاعات الحيوية في مصر وأفريقيا. كما أود أن أعرب عن فخري بالانضمام لفريق عمل الشركة الذي يضم العديد من الكفاءات العالمية، وأتطلع للعمل معهم لتطوير و توسعة نطاق أعمال الشركة”.
ويأتي هذا الإعلان في أعقاب توقيع شركة بنية (فايبر مصر) مؤخراً العقد النهائي لمصنع بنية للكابلات بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع، والذي سيكون أكبر مصنع لكابلات الألياف الضوئية في مصر وأفريقيا والمنطقة العربية، وبإجمالي استثمارات تتخطى مليار جنيه، و من المتوقع البدء بالإنتاج التجريبي للمصنع خلال النصف الثاني من 2021.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى