أخبار

على غرار فودافون ..WE تدفع غرامة 12 مليون جنيه للقومي للاتصالات

ما أشبه اليوم بالبارحة ، فما كادت تمر بضعة اشهر تعد على اصابع اليد الواحدة بعد غرامة فودافون اليت قدرها الجهاز بـ 10 ملايين جنيه نتيجة عطل في خدماتهم حتى نفاجأ بقرار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتوقيع نفس الغرامة عل الشركة المصرية للاتصالات نتيجة تاثر خدماتها والتي بلغت هذه المرة 12 مليون جنيه ، ويأتي هذا رغم التعويضات التي منحتها المصرية للاتصالات لعملاء المحمول.

وتضمنت  التعويضات التي منحتها الشركة لعملائها  بـ 1000 وحدة دقائق مكالمات صوتية و 2 جيجابايت وحدات انترنت عبر المحمول.

وقرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتوقيع هذه العقوبة المالية  وأن يتم السداد خلال سبعة أيام من تاريخه، وذلك تطبيقا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أكد فى بيان صحفي أنه حريص على الارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، ونظراً لحدوث أعطال جسيمة بشبكة  weللمحمول أثرت على خدمات الاتصالات لعدة ساعات عن قطاع من عملاء الشركة في عدد من المناطق في يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، وحيث أن ما سبق يعتبر أعطال جسيمة ومخالف للتراخيص والاتفاقيات المبرمة مع شركة we للمحمول… فقرر توقيع الغرامة عليها.

وقد راعى الجهاز عند تحديد قيمة الجزاء المالي مجموعة من العوامل أهمها عدد المشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة، والمدة الزمنية للعطل، وعدد المناطق المتضررة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى