أخبار

“عمار” أول إنتاج لمشاهدة الفيديو عند الطلب من شركة “أربو بلاس”

شاركت منصة “شوفها” (Shofha)، المخصصة لمشاهدة الفيديو عند الطلب والتابعة لـ “أربو بلاس” (ArpuPlus)، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات القيمة المضافة للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط والأسواق الصاعدة، بفيلم الرعب “عمّار” في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. ويعد الفيلم أول إنتاج سينمائي للمنصة، حيث تم اختياره من بين عدة أفلام رعب تم عرضها على إدارة المهرجان ليشارك في عروض منتصف الليل خلال أيام المهرجان.

وتدور أحداث الفيلم الذي قام بإخراجه محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد، بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم.

ولاقى الفيلم، الذي انتجته منصة “شوفها” بالتعاون مع Nilewood، اقبالاً لافتاً خلال المهرجان، حيث تم عرضه أمام جمهور عام ونفذت كافة تذاكره قبل عرضه بيوم واحد. وحضر حفل عرض الفيلم الفنانون شريف سلامة وايمان العاصي ورانيا منصور وطارق صبري ونضال الشافعي وإنجي المقدم وداليا مصطفي ومنال سلامة وبشرى وتامر حبيب وإلهام شاهين وأمير شاهين.

وأعرب فادي دوس، المدير التجاري لدى “أربو بلاس”، عن سعادته بأول تجربة إنتاج لمنصة “شوفها”، مؤكداً حرص الشركة على تكرار هذه التجربة مستقبلاً. ولفت إلى أن الفيلم قد حظي بإقبال واسع وإعجاب من قبل كافة الحضور، مشيراً إلى أن اختيار المهرجان لعرض هذا الفيلم يعكس نجاح فريق العمل في تقديم فيلم على درجة عالية من الاحترافية والتميز.

وقال دوس: “تضم منصة “شوفها” ما يزيد على 1.5 مليون مشترك، كما سجلت المنصة ارتفاعاً أيضاً في تفاعل المستخدمين ونسب المشاهدة خلال الفترة الحالية. ونعمل بشكل متواصل على إدخال تحديثات منتظمة على محتوى المنصة لضمان تجديده باستمرار، مع التركيز على تصنيف وتنظيم هذا المحتوى لتوفير عملية تصفح أكثر سهولة. وسنطلق من خلال منصة “شوفها” هذا العام تطبيق التلفزيون الذكي (SMART TV app)، حيث سيعزز هذا التطبيق من تجربة الترفيه من خلال تمكين المستخدمين من الاستمتاع بالمحتوى على شاشات أكبر.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى