أخبار

غدا….أوبر باص يتوسع فى الساحل الشمالى

كتبت :رشا غانم 

أعلنت  مصر أوبر عن توسع رحلات أوبر باص لتشمل الساحل الشمالي، بعد النجاح الذي حققه في القاهرة، حيث ستعمل خطوط أوبر باص طوال فترة الصيف، بهدف إتاحة المزيد من خيارات التنقل للركاب على الطريق الممتد بطول الساحل الشمالي. يبدأ أوبر باص رحلاته رسمياَ في يوم 18 يوليو وذلك عقب الانتهاء من مرحلة الإطلاق التجريبي الشهر الماضي.

قال أحمد حمودة، المدير العام لأوبر مصر: ”السلامة والراحة من أهم أولوياتنا هذا الصيف، و لذلك نحن متحمسون لإطلاق أوبر باص في الساحل الشمالي، توفيراَ لراحة البال لأصحاب العطلات. وأضاف حمودة، “استجابةً منا لمطالب الركاب التي أوضحت حاجتهم إلى توافر خيارات آمنة للتنقل بأسعار في متناول اليد في وجهات العطلات، قمنا بتوسيع خدمة أوبر باص لتشمل رحلات بتكلفة أقل بنسبة 75% من خدمة أوبرX”.

ستتوفر رحلات أوبر باص بالساحل الشمالي خلال العطلات الأسبوعية والأجازات الرسمية بمعدل رحلة كل نصف ساعة، وذلك خلال أيام الخميس (من ٥ مساءً إلى ٣،٣٠ فجراً)، الجمعة (من ١ ظهراً إلى ٤ فجراً) والسبت (من ١٢ ظهراً إلى ١١ مساءً).

وحرصاً من أوبر على بناء مجتمع آمن في الساحل الشمالي خلال فترة الصيف، تواصل أوبر شراكتها مع شركة AXA للتأمين على ركاب و سائقي أوبر باص و أوبرX، و ذلك بتغطية مصاريف العلاج عند وقوع الحوادث أثناء استخدامهم لتطبيق أوبر، أو حالات الوفاة، العجز الكلي أو الجزئي أو المستديم، وفرص الأرباح المفقودة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق