أخبار

فرصنا يطلق حملة توعية بعنوان “الصنايعي الجد” لسد احتياجات سوق العمل

بعد النجاح منقطع النظير لحملة “صاحبك الصالح” والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ، أطلق اليوم موقع فرصنا الرائد في مجال التوظيف حملة “الصنايعي الجد” للتعريف بالقيم التي يتحلى بها الصنايعي المحترف بداية من الصبر، الإخلاص، التعليم للغير ، والاجتهاد لكسب الرزق ، الاحترافية ، التنافسية في العمل  وتأتي الحملة في وقت تعاني فيه مصر من البطالة بنسبة تصل إلى ٩.٩٪ وفقاً لاحدث تقرير صادر من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وتعقيبا على هذه الحملة ، قال مصطفى حسن، مدير تسويق موقع فرصنا: “حملة “الصنايعي الجد” بدأت كمبادرة لعرض وجهة نظر مختلفة والحد من النظرة السلبية إلى العمالة الفنية المصرية، من خلال إلقاء الضوء على الصنايعي الجد والذي يستحق أن نحتفي به لأخلاقه ومهنيته وجديته التي تشجع الاعتماد عليه في عمله، مما يجعله نموذج جاد للعمال “.

وتنطلق الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة من الفيديوهات التي تشير إلى القيم السابق ذكرها ، أضاف حسن أن “الصنايعي الجد” هو من تبحث عنه الشركات ومسؤولي التوظيف في المصانع والهيئات، لذلك كان من الضروري أن نشير إلى النموذج الأمثل للباحثين عن العمل في مجال العمالة الفنية والحرفية. ومن هنا شعرنا بالمسؤولية لنشر رسالتنا من خلال حملتنا الجديدة .

ويعد موقع فرصنا هو الموقع الأول والأكبر في مصر في مجال العمالة الفنية والحرفية (سواء المدربة أو غير المدربة)، إلى جانب الوظائف الإدارية التي يقوم بتوفيرها (محاسب، كاشير، أمين مخازن، ….إلخ). وسجل على الموقع أكثر من مليون باحث عن العمل، ويساعد الموقع أكثر من ١٠ الآف شركة ومصنع في الإعلان عن الوظائف المتاحة لديهم.

ويساعد الموقع الباحثين عن عمل في المجالات السابقة بسهولة التسجيل عليه، فيتيح موقع فرصنا التسجيل على الموقع الالكتروني بطريقتين إما بشكل مباشر عبر الموقع www.forasna.com أو من خلال الاتصال بالرقم المجاني 19916.

تهدف فرصنا إلى  مساعدة أكبر عدد من الباحثين عن العمل وحلمنا أن نساهم في توظيف أكثر من مليون شخص بحلول عام ٢٠٢٠.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى