أخبار

“فوري” تطلق أول شبكة دفع الكتروني للسيدات في مصر

 وقعت شركة فوري ، شراكة مع مؤسسة بهية ، وشركة يونيليفر ، وشركة أكسا للتأمين لإطلاق أول شبكة دفع إلكتروني للسيدات في مصر:”هي فوري”.هذا ويدعم المبادرة برنامج صندوق مشاريع المرأة العربية (AWEF), والذى يهدف إلى زيادة الفرص الاقتصادية وتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات المالية الرقمية للنساء في مصر.

“باعتبارها شبكة الخدمات المالية الرقمية الرائدة، توفر فوري حالياً فرصة للفئات السكانية المستبعدة  فى مصر وبخاصة النساء من خلال توظيفهن وكيلات في “هي فوري”, لتصبح فورى حافزا لنمو الأعمال التجارية الصغيرة. كما تهدف فوري إلى خدمة النساء بشكل أفضل من خلال منحهن وسائل اتصال مميزة داخل مجتمعاتهن المحلية. يعد الشمول المالي دائمًا المهمة الأساسية لفوري ونريد أن نضمن وصول النساء إلى خدماتنا بنفس القدر الذي يصل اليه الرجال ” محمد عكاشة ، العضو المنتدب لشركة فوري.

تهدف مبادرة “هى فورى” التي صممت وطورت من قبل فوري وبرنامج صندوق مشاريع المرأة العربية ، إلى تمكين النساء غير القادرات اقتصادياً من خلال تدريبهن ليصبحن وكلاء فوري ويونيليفر، مع توفير تغطية تأمينية لهنّ. وفي نهاية المطاف ، ستسمح هذه المبادرة للنساء الفقيرات اللاتى ليس لديهن حسابات بنكية بالحصول على خدمات مالية تُحسن مستوى حياتهن (عمليات شحن الجوّال ، ودفع الفواتير ، وتحويل الأموال ، ودفع القروض الصغيرة ، فضلاً عن السلع الأساسية للتغذية والرعاية الصحية)  و ذلك من خلال التوجّه مباشرةً الى أقرب وكيلة “هي فوري”. سيتم إطلاق المرحلة التجريبية الأولى في القاهرة الكبرى. وستكون بهية أول مؤسسة أهلية تشارك في مبادرة “هي فوري” بعدد 51 سيدة من وكيلات “هي فوري”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى