أخبار

” كارفور” توسع عملياتها في مصر وتستثمر في البيع الإلكتروني

قدر جان لوك جرزياتوا ، مدير كارفور مصر لدى ماجد الفطيم للتجزئة حجم استثمارات التي ستقوم الشركة ضخها في مصر خلال العام الحالي تصل الى 200 مليون جنيه سيتم توحيههم للاستثمار في 9 فروع مختلفة.

أضاف ان اتحاه الشركة نحو التحول الرقمي والبيع الإلكتروني لن يقضي باي حال من الاحوال على اتجاه الشركة للاستثمار والتوسع في الفروع التقليدية خاصة في محافظات الدلتا والصعيد.
وتابع أن البنية التحتية في مصر في مجال تكنولوحيا المعلومات دفعت الشركة إلى الاتجاه نحو البيع الإلكتروني من خلال المنصة الإلكترونية لكارفور ، مشيرا انه رغم اهمية التسوق الإلكتروني الا ان نسب الاقبال عليه ليست مرتفعة بنسبة كبيرة فمبيعات الاونلاين من المواد الغذائية تراوحت بين 15-20٪ فقط.
واشار ان الشركة لديها 54 نقطة بيع منتشرة على مستوى الجمهورية وتمتلك الشركة خطة طموحة لافتتاح فرعين جديدين قريبا ، مؤكدا أن هدف الشركة هو زيادة الحصة السوقية وزيادة اعداد المتعاملين مع كارفور والخفاظ على العمالة الموجودة وايضا العملاء.

وقال إننا نعلق آمال وطموحات واسعة نحو التسوق الرقمي لذلك بدأت كارفور في ضخ استثمارات ضخمة في هذا الصدد فمن خلال منصة كارفورnow تصل السلع والمنتجات الغذائية للعملاء في غضون ساعات معدودة ، وتصل نسبة السلع النغروضة عبر منصات كارفور الإلكترونية إلى 80٪ من اجمالي المعروض في الفروع والمحلات.
واوصح ان الشركة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، بالاضافة الى الخقائب البلاستيكية.
واضاف أنه رغم ازمة كورونا الا أننا لم نقم بتسريح العمالة او تقليل الرواتب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى