أخبار

“كارفور” يطلق تطبيقه الإلكتروني DORE بعد 18 عام من العمل بمصر

يحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، خلال هذا الشهر بالذكرى السنوية 18 على تواجدها في مصر، وذلك من خلال تقديم قيمة استثنائية وتجارب لا مثيل لها داخل فروع كارفور مصر وعبر الإنترنت لكافة أفراد المجتمع المصري. فلقد أعلنت العلامة التجارية عن تخفيضات مرتقبة وعروض حصرية لعملائها في كافة فروعها في مصر.

وفي إطار هذه الاحتفالات، دخل كارفور مصر في شراكةٍ مع بنك مصر، لتقدم لعملائها خيارات مرنة من خلال مبادرة “اشتر الآن وادفع لاحقاً” التي تتيح خطط تقسيط متنوعة تصل لمدة 36 شهراً.

وأعلن كارفور مصر، في إطار سعيه المتواصل للإرتقاء بتجربة التسوق، عن إطلاق تطبيق DORE المرتقب، والذي يتيح الفرصة أمام العملاء لحجز وقت التسوق المناسب لهم مسبقاً، وذلك بهدف مساعدتهم لتجنب صفوف الانتظار طويلة. كما يساعد تطبيق DORE، كارفور من مراقبة حركة التنقل داخل فروعها والتأكد من اتباع جميع القواعد والإجراءات من قبل الزملاء والعملاء، لضمان تحقيق تجربة تسوق آمنة للجميع.

ويولي كارفور الأولوية القصوى لصحة وسلامة الزملاء والعملاء، حيث تواصل في اتخاذ تدابير احترازية صارمة في جميع فروعها في مصر، وفي الوقت نفسه تعمل على تعزيز منصاتها الرقمية والتجارة الإلكترونية من أجل تحقيق تجربة تسوق أكثر أمانًا وفعالية.

ويلتزم كارفورم مصر في تلبية احتياجات العملاء وتأمين طلباتهم من خلال ضمان توافر المخزون  والحفاظ على أسعار ثابتة من خلال شبكتها القوية من الموردين المحليين، حيث نجحت بإرساء المعايير اللازمة لتحقيق قيمة استثنائية لأفراد المجتمع مع كل تجربة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى