أخبار

“كاسبرسكي” يدعو الشركات الناشئة للمساهمة في تطوير التطبيقات الأمنية

واصل مركز كاسبرسكي للابتكار الأنشطة التي يقمها في إطار “برنامج الابتكار المفتوح”، المصمم لتعزيز التعاون مع شركات التقنية الإبداعية، داعيًا هذه الشركات إلى المشاركة في جولة ثانية من مبادرة تطوير التطبيقات الأمنية الرقمية، ومعلنًا استقبال المشاركات التي تمثل مبادرات من شركات ناشئة أو أفراد، والتي تهدف إلى تطوير الحلول في مجال الأمن الرقمي.

وسوف تُوجه الدعوة إلى أفضل هذه المبادرات التقنية للمشاركة في مشروعات لإعداد النماذج التجريبية ستتعاون الشركات الناشئة وكاسبرسكي على تطوير الحلول الأمنية من خلالها، علاوة على وجود إمكانية للترويج العالمي لها. كذلك من المقرّر أن تتلقى الشركات الناشئة المتأهلة التوجيهات الإرشادية في المجالين التقني والتجاري، في حين سيكون بوسع تلك التي تجتاز المشروع التجريبي الوصول إلى شركاء كاسبرسكي في قنوات التوزيع وعملائها، سواء الحاليين أو المستقبليين.

ويأتي توجيه مركز كاسبرسكي للابتكار الدعوة إلى الشركات للمشاركة في جولة ثانية من مبادرة تطوير التطبيقات الأمنية الرقمية، عقب النجاح الذي أحرزته الجولة الأولى التي نُظمت العام الماضي وتلقت خلالها كاسبرسكي 258 طلب مشاركة من شركات ناشئة في 49 دولة. 

وفازت أربع شركات من أصل 12 شركة ناشئة قدمت أفكارًا إلى لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء انعقدت في يوم لعرض النماذج التجريبية واختيارها أقيم في مدينة ميلان الإيطالية. وأحرزت الشركات الفوز في مجالات إنترنت الأشياء الصناعية، والنقل، وبلوك تشين، وتقنيات مكافحة الغش. وأتيحت الفرصة أمام الشركات الفائزة للتعاون مع كاسبرسكي في حالات تجارية وإطلاق منتجاتها بدعم من الشركة ذات الشهرة العالمية الواسعة في مجال الأمن الرقمي. ويشمل دعم كاسبرسكي تضمين المنتجات الأمنية المطورة حديثًا في محفظة الشركة من المنتجات، في نهج تآزري يصبو إلى تطوير الحلول المبتكرة.

ودُعي المرشحون هذا العام للمشاركة في منافسات مفتوحة، نظمها مركز كاسبرسكي للابتكار بالتعاون مع F6S، إحدى المنصات العالمية المعروفة في مجال الابتكار المؤسسي. وصُممت المنافسات للفرق التي تعمل في مشاريع متقدمة في مجالي “حماية جميع جوانب الحياة”، التي تشمل الأسرة والمنزل والخصوصية، والألعاب، وذلك ضمن جهود كاسبرسكي لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات العملاء باستمرار.

وباتت أبواب المشاركة مفتوحة أمام الشركات الناشئة المسجلة رسميًا، والمنتجات أو النموذج الأولية، والعديد من الصفقات المبرمة أو البرامج التجريبية المتواصلة. وسيتحقق فريق كاسبرسكي من سلامة المشاريع من الناحيتين التقنية والتجارية، إضافة إلى فرص الاستثمار المتاحة أمام الشركات الناشئة، وذلك بمساعدة من الحلّ Corporate Innovation Analyst Insights من F6S، وقدرة منتجات الشركات الناشئة أو تقنياتها على إيجاد الحلول التطبيقية لحالات استخدام محددة. 

وأثناء عملية الاختيار، سيركّز الخبراء أيضًا على جوانب الاستعداد للتعاون مع مركز كاسبرسكي للابتكار لتحسين المشهد العالمي للأمن الرقمي.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى