أخبار

كانون تستهدف مضاعفة أعمالها في مصر خلال ثلاثة أعوام

تستهدف شركة كانون اليابانية للحلول المتكاملة مضاعفة حجم أعمالها بالسوق الأفريقية خلال السنوات الثلاث المقبلة .
وقال إيجي أوتا رئيس العمليات بالشركة لمنطقة النامية والناشئة ، أن كانون تعتمد فى عملها بالقارة السمراء على تعيين وكلاء لها بعكس أغلب أسواق أوروبا وآسيا مثل روسيا واستراليا وفرنسا والتى تنفذ بها عمليات مباشرة لصالح العملاء .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته شركة كانون اليوم الاربعاء للاعلان عن تعيين وكيلين جديدين لها هما دلتا للتجارة وتناوي مصر فى مجال الطابعة العريضة عالية الأنتاجية وحلول التصوير الفوتوغرافي بالسوق المحلية .

dav

وأكد أوتا أن شركته تستهدف زيادة حصصها السوقية فى دول أفريقيا وتحقيق معدل نمو تتراوح نسبته بين 10 و 15 % حتي 2022 ، منوها أن كانون قسمت أسواق القارة إلى نوعين أولها أسواق تحت التطوير بحاجة إلى بنية تحتية وقانونية لبدء الاستثمار ، وأخري متطورة فعليا ومنها مصر والمغرب .
وأضاف أن 50 % من إيرادات كانون العالمية تأتي من منتجات الطباعة ، لافتا إلى أن الشركة تعمل أيضا فى حلول طباعة الأجهزة الطبيبة وكاميرات المراقبة بعد تنفيذ مجموعة من الاستحواذات على كيانات عالمية خلال المرحلة الماضية .
ولفت محمد يونس رئيس شركة دلتا للتجارة ، أن شركته تعمل فى نشاط الطباعة والتعبئة والتغليف منذ 20 عام مع القطاعين العام والخاص بداية من أعمال طباعة الصحف والمجلات وأوراق البنكنوت ، ويعمل لديها 85 موظف .
وأكد يونس أن مصر أصبحت منصة تصديرية استراتيجية لأفريقيا خاصة بعد برنامج الإصلاح الاقتصادي الذى نفذته الحكومة وعلى رأسه تحرير سعر الصرف فى نوفمبر 2016 .
وإلمح إيهاب محجوب العضو المنتدب لشركة تناوي إيجيبت ، أن الأخيرة تأسست كشراكة بين ” تناوي ” و” سبوت ” والتى تمتلك وتدير أكبر سلسلة محلات تصوير فوتوغرافي فى مصر وهي ” كوديك إكسبريس ” تمتمد من الإسكندرية وحتي أسوان .
وذكر إيهاب أن علاقة الشركة بكانون العالمية تعود إلى 2011 وتستهدف التركيز على تقديم حلول متكاملة في مجال التصوير الفوتوغرافي والطباعة العريضة والبوسترات وبالأخص الاستديوهات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى