أخبار

“كريم باص” تطلق خدماتها في الإسكندرية

أعلنت كريم مصر – الشركة المتخصصة في مجال النقل التشاركي الذكي – عن إطلاق خدمة كريم باص لتشمل محافظة الإسكندرية بدءًا من يوم 28 من يناير الماضي، و ذلك بعد أن اطلقت الخدمة في القاهرة والجيزة في ديسمبر من العام الماضي. و قد قامت الشركة بزيادة عدد خطوطها الرئيسية لتصل إلى 24 خط لتغطية المناطق الرئيسية في الثلاث محافظات،. و تعد كريم باص أول خدمة للنقل الجماعي الذكي توفر خاصية “حسب الطلب” بأوقات مختلفة وخطوط ثابتة مما يتيح تجربة مريحة وسهلة وبأسعار مناسبة لكافة شرائح المستخدمين في المجتمع.

 أضافت الشركة في الإسكندرية خطين جديدين لتغطية الأماكن ذات الكثافات السكانية المرتفعة لتمتد التغطية من الاكاديمية في أبو قير الى كارفور سيتي سنتر. أما في محافظتي القاهرة والجيزة، فتغطي الخطوط الجديدة مدينة السادس من أكتوبر والواحات وحدائق الأهرام والتجمع الخامس والقرية الذكية والمهندسين ومدينة نصر وهليوبوليس والمعادي والهرم.

و قد بدأت كريم خدمة كريم باص بعد دراسة شاملة لحاجات السوق المصري وخاصة مجال النقل الجماعي، حيث تعمل الشركة على خدمة شريحة كبيرة من المجتمع لتخفيف الضغط على وسائل المواصلات الجماعية العامة. و قد حرصت شركة كريم مصر على تقديم خدمة متكاملة ذات خاصيات جديدة، مثل خاصية “حسب الطلب” والتي لا تستدعي الحجز المسبق للرحلات، بل تتيح طلب الباص فورًا مثل خدمات النقل التشاركي الأخرى، حيث تنطلق رحلة جديدة كل 10 – 20 دقيقة تمر أثنائها الباصات على عددًا من نقاط التوقف على طول الخط،. كما توفر الخدمة خاصية “Walk in” والتي تتيح للمستخدم الذي لم يتمكن من استعمال هاتفه لحجز الرحلة أن يستقل الباص أثناء تواجده على خط مرور كريم باص من خلال الحجز عن طريق الكابتن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى