أخبارتكنولوجيا النقل

“كريم” تطلق مراكز حوسبة سحابية لخلق فرص عمل للمبرمجين المصريين 

أعلنت شركة كريم، منصة الانترنت المتخصصة للخدمات والحلول التكنولوجية، عن إطلاق مراكز حوسبة سحابية في مصر وباكستان ولبنان وذلك لإتاحة فرص عمل جديدة وفتح باب التوظيف لـ 60 متخصص في مجال هندسة البرمجيات من المواهب الشابة، والطلاب حديثي التخرج، ضمن خطتها للتوسع في تقديم خدماتها التكنولوجية المتعددة.

وتشمل الوظائف المتاحة فرص عمل للمهندسين المتخصصين في نظامي الأندرويد ونظام IOS، وعلم البيانات والتعلم الآلي ممن لديهم خبرة خمس سنوات فيما أكثر. وستتيح كريم، للمهندسين الجدد، العمل عن بُعد ومن أي مكان بالعالم لمدة 60 يوما، وسيحصلون على فرص للعمل مع فرق هندسية من خبراء التكنولوجيا يصل عددهم نحو أكثر من 400 مهندس من موظفي الشركة، وهو ما سيؤهلهم للاستفادة من تجارب الخبراء المختلفة، كما سيتمكن المهندسون من التدرب علي عدة برامج منها تطبيقSuperApp  الخاص بكريم، حيث يمكن العثور على كافة تفاصيل الوظائف الجديدة على بوابة الوظائف الخاصة بـشركة كريم.

أشار سليم تركي، رئيس قسم المنتجات الجديدة بشركة كريم الاقليمية، أن رؤية الشركة الجديدة لإطلاق مراكز حوسبة سحابية في هذه البلدان، تأتي ايمانا منها بالمواهب والكوادر الشابة الواعدة التي يمكن استغلالها لتحقيق نمو وتطور في صناعة التكنولوجيا في المنطقة.

وأضاف تركي، أن كريم دائما تعتزم الاستثمار والنمو في المنطقة منذ إنشائها، لأنها سوق واعد وجذاب وبيئة خصبة للنمو، حيث توجه الشركة أولويتها إلى طرح أفضل الأساليب التكنولوجيا والخدمات المبتكرة لتحسين وتيسير حياة المواطنين في المنطقة، مضيفا أن شركة كريم لديها ثقة أن القدرات والامكانيات التي يمتلكها شباب المنطقة ستكون مساع لتطوير الحلول التكنولوجيا والتقنية نحو تحقيق طفرة تكنولوجية من خلالها في المنطقة.

وقال هيثم عصام، المدير العام لكريم مصر، أن اختيار مصر كواحدة من الدول الثلاث لاطلاق مراكز الحوسبة السحابية جاء كانعكاس طبيعى لنمو حركة اعمالها ونشاطها فى مصر، وكجزء من الخطط التوسعية والمستقبلية للشركة، وايمانها بالمواهب الشابة، مشيرا الى ان الشركة تسعى لجعل مصر مركزا محوريا للتطور التكنولوجي، خاصة في ظل توجه الدولة للتحول الرقمي وخططها الطموحة في هذا المجال.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى