أخبار

“كيونت” تحصد جائزتين في عام 2021…. تعرف عليهما

فازت شركة كيونت العالمية المتخصصة في عمليات البيع المباشر والتي تأتي على قمة قائمة التجارة الإلكترونية الأسرع نموًا في آسيا- بجائزة ستيفي®️ العالمية للابتكار في مجال قطاع الأعمال، كما فازت الشركة أيضاً هذا العام على جائزة Communitas، تقديراً لمجهودات الشركة المبذولة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

حصلت الشركة على جائزة ستيفي®️ الذهبية بعد نجاحها في إحراز سبقاً عالمياً في مجالي البيع المباشر والتحول الرقمي عبر ابتكارها تطبيقاً ذكياً للهاتف يسمح للعملاء بإجراء جميع معاملاتهم بكل أمان وسهولة. وقد أِشاد أحد أعضاء لجنة التحكيم بالتطبيق مؤكداً ان التطبيق قد تم تصميمه من أجل المستخدمين بالمستخدمين، وهو ما يمثل منهجية رائعة في تطوير المشروعات.

حرصت الشركة العالمية على تأكيد التزامها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، وقد نجحت كيونت في الحصول على جائزة Communitas لعام 2021، كونها رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وقامت من خلال مؤسسة RYTHM – بإطلاق العديد من المبادرات البناءة في إطار استراتيجية الشركة الخاصة بالمسؤولية المجتمعية، وانطلاقاً من حرصها الدائم على خدمة الفئات الأقل حظاً في المجتمع.

ومن جانبها صرحت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة كيونت عن سعادتها بحصول الشركة على هذه الجوائز، مؤكدة أن كيونت قد سخرت كل امكانياتها لابتكار “تطبيق” جديد يستطيع من خلاله العميل استعراض كافة المنتجات بكل يسر وطلب ما يريده اونلاين في أقل من ثانية وهذا ما ينعكس في رؤيتها لتطوير أليات البيع المباشر وتدعيم مشروعات التحول الرقمي التي يشهدها العالم حاليا.

وأشارت إلى أن هذه الجوائز هي ثمار تحصدها كيونت بعد مجهوداتها المكثفة للابتكار والاستثمار في قطاع الأعمال وتلك المجهودات تتواكب مع الرؤية المستقبلية التي تتطلع إليها الشركة بان تكون رائدة في مجال البيع المباشر ومساهمة أساسية في التحول الرقمي. وأضافت مؤكدة “إن دور الشركة كمستثمر لا يقتصر على تقديم منتجات ذات جودة عالية فحسب، حيث ترتكز إحدى القيم الأساسية لشركة كيونت على تقديم خدمة متميزة لعملائنا ومجتمعاتنا بأفضل طريقة ممكنة”.
وأكدت: “أن مثل هذه الانجازات تعتبر دليلا واضحاً على أن كيونت تسير في الاتجاه الصحيح، خاصة وأنها تعمل دائما على البحث المستمر وتطبيق التكنولوجيا الحديثة لتتوافق مع رؤية عملائها الذين يتطلعون دائما إلى خدمة مميزة تتسم بالسهولة والشفافية وسرعة الوصول إلى المعلومات الدقيقة”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى