أخبار

كيونت تطلق سلسلة جديدة من الساعات السويسرية لجمهور وعشاق كرة القدم

أطلقت شركة كيونت، المتخصصة في مجال البيع المباشر والمتخصصة في التجارة الالكترونية، المجموعة الثالثة من الساعات السويسرية الاستثنائية، إلى جانب الساعة العاشرة من سلسة ساعات QNETCity السويسرية، وذلك في إطار تعزيز تعاونها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

يعد إطلاق المجموعة الثالثة تعزيزاً لشراكة كيونت الناجحة وطويلة الأمد مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، حيث تم طرح هذه المجموعة خصيصاً لجميع مشجعي ومحبي مانشستر سيتي ورياضة كرة القدم. كما تضم مجموعة الساعات السويسرية الأوتوماتيكية 1894 قطعة احتفاءً بسنة تأسيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهي متوفرة باللونين الأسود والذهبي الوردي.

تتميز المجموعة بتصميمها العصري الجريء، حيث تم تصميم القطع المميزة في المجموعة الثالثة من الساعات السويسرية الفاخرة “CIMIER-QNETCity” بشعار النادي الأزرق على ميناء الساعة، كما يوجد على ظهر العلبة يوجد نقش متميز يحمل عبارة “منتج رسمي مرخص لمانشستر سيتي”.

كما صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، “نحرص دائماً على توفير مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة لعملائنا، مشيرة إلى أنه تم تصميم هذه المجموعة الجديدة من الساعات من قبل نخبة من المتخصصين الأوروبيين، وأنتجها حرفيون محترفون في سويسرا في واحدة من أقدم ورش صناعة الساعات”، وأكدت أن ذلك يعد تكريماً لشراكة كيونت ونادي مانشستر سيتي.

ومن جانبه صرح جي ار ماير، مدير المبيعات والتسويق في “Swiss Watchmaker Cimier”، بأن تصميم المجموعة يتسم بمزيج متميز يجمع بين الأناقة والنمط الرياضي، مستوحى من الآداء النشط للعبة كرة القدم وأفكارها المتأصلة”.

وأوضح، “لقد أضفنا تفاصيل دقيقة في التاج المدمج والإبزيم المخصص الذي يتميز بنظام يعمل على تأمين الساعة، كما قمنا بدمج اللون الأزرق المميز لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم على الميناء في غرز الحزام المطاطي ليمنحه تصميماً جريئاً وفريداً “.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى