أخبار

“كيونت” تعزز استراتيجتيها في مصر في مشروعات CSR

قامت شركة كيونت المتخصصة في قطاع البيع المباشر-بإطلاق العديد من المبادرات البناءة في إطار استراتيجية الشركة الخاصة بالمسؤولية المجتمعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو ما جاء انطلاقاً من حرصها الدائم على خدمة الفئات الأقل حظاً في المجتمع.

نجحت الشركة في إطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات في 12 دولة مختلفة خلال العام الحالي، وهو ما أهلها للمساهمة في خدمة أكثر من 2000 أسرة. وفي هذا الإطار، عقدت شركة كيونت إفطارها الخيري السنوي خلال شهر رمضان بحضور المئات من الفئات الأقل حظاً في مصر، كما قامت بتوزيع أكثر من 100 وجبة على دور أيتام للأطفال، وبعض المناطق الفقيرة في القاهرة.

قالت مالو كالوزا-الرئيس التنفيذي لشركة كيونت نؤمن في كيونت، أن دورنا كمستثمر لا يقتصر على تقديم منتجات ذات جودة عالية فحسب، ولكن نحمل على عاتقنا واجب نحو المجتمعات التي نعمل بهاـ حيث نولي أهمية لتمكين المجتمع ودعم الحكومة وأصحاب المصلحة. وأكدت كالوزا على حرص الشركة على تحقيق المساواة حتى تؤتي ثمارها الإيجابية تدريجياً في المجتمع، ولا سيما بين الفئات الأقل حظا”. وأضافت: “يعد السوق المصري أحد الأسواق المفضلة لدينا، حيث نفخر بتواجدنا الفعال في هذا السوق الواعد، خاصةً وأننا نعتبره سوقاً حيوياً نتطلع إلى النمو به “.

حرصت الشركة العالمية على تأكيد التزامها تجاه منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وتحديداً في مصر. وفي هذا الإطار، فقد قام ممثلو الشركة بزيارة مستشفى السرطان 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف التفاعل مع الأطفال الموجودين بالإضافة إلى التبرع بعدد من أنظمة ترشيح المياه المتطورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى