أخبار

” لافا ” تطلق سلسلة هواتف ” Lava’s PRIME ” المقاومة للكسر والصدمات

أطلقت شركة لافا تكنولوجي عملاق الهواتف الهندية ، سلسلة هواتف جديدة مقاومة للصدمات والكسر في السوق المصرية تحمل مسمى ” Lava’s PRIME ” وهى الهواتف الأولى من نوعها التى تتناسب مع الأعمال الشاقة فى المدن والقرى المصرية .

قال  فيكرام بارمار الرئيس التنفيذي لشركة لافا في  مصر وأفريقيا  إن هواتف برايم من لافا  ” Lava’s PRIME ” تتكون من مواد البولى كربونات المستخدمة في جسم الهاتف من برايم يستخدم في صنع واقي الراس والخوذ ، والتي تعطي ثبات أكثر بكثير مقارنة بالهواتف العادية.

و أضاف ” فيكرام ” أن سلسة هواتف ” لافا برايم ” الجديدة تتمتع بجودة صوت عالية  نظرًا لوجود سماعات عالية الجودة ومكبرات صوت مستخدمة في صنع هذا الهاتف.

وأوضح أن الهواتف في الهند يتم تصنيعها بطريقة تمكنها من تحمل الصدمات دون التعرض للضرر ، مؤكدا أنه تم تصميم Lava Prime أيضًا للسماح للمستهلك بالاستمتاع بأفضل تجربة اتصال في فئته حيث يتم تزويده بمكبر صوت ومستقبل منفصل لضمان الوضوح التام في المكالمات الهاتفية.

وأشار ” فيكرام ” إلى أن الهاتف الجديد يحمل ميزة أخرى مهمة للغاية في Lava Prime هي بطاريته التي تدوم طويلاً والتي يمكن أن توفر للمستخدم ما يصل إلى 5 أيام من النسخ الاحتياطي للبطارية.

وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى أن Lava Prime يضمن إرضاءا للمستهلكين من خلال الميزات المختلفة التي يتم تزويدها بها ومن دون شك سوف يضعون معايير عالية في المستقبل للمتنافسين.

وأثناء إطلاق أول هاتف من سلسلة برايم  قال مدير إدارة الإنتاج (  سوراب فيرما )  : أن لافا برايم سيكون متوفر في السوق من 4 يونيو بسعر 469 جنيهًا مصرياً – مع بطارية عالية الجودة ومكبرات صوت عالية الجودة والتصميم المقاوم للصدمات ، تقدم لافا برايم عرضًا قيمًا جدًا للأشخاص الذين يشترون هواتف مميزة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى