أخبار

لافا تطلق هاتفها الجديد Z91 في مصر

أعلنت شركة لافا عملاق الهواتف الهندية عن اطلاق احدث منتجاتها من الهواتف الذكية في الاسواق المصرية ،ويأتي الاصدار الجديد  من عائلة الـZ و هو هاتف Z91 الذي يتميز عن غيره من حيث الشكل والكفاءة و الخواص الفريدة.

ويعد هاتف  Z91  يعطي لحامله لمسة من الاناقة و التميز، فهذا الهاتف مصمم بشاشة عرض2.5 D زجاجية منحنية تعطي للمستخدم سهولة و انسيابية في الحمل.

هاتف  Z91 مصمم بغطاء خلفي كالزجاج ليضيف شكل جمالي رائع يناسب جميع الشباب. يعطى الهاتف الفرصة لجميع مستخدميه المشاهدة بدون حدود،حيث انه يتميز بشاشة عرض كـــامله 7.5 بوصة HD+مما تعطيك الفرصة للترفيه بشكل افضل.يضيف هاتف الZ91 خاصية فريدة ألا و هي خاصية التعرف على الوجه، تتيح هذه الخاصية الفرصة للمستخدم للولوج للهاتف من نظرة واحدة في مدة لا تزيد عن0.7 ثانية،ايضا تعزز من طرق حفظ البيانات بطريقة اكثر امانا.لان الشركة لا تنسي اهتمام الشباب بالتصوير و اخذ صور السيلفي،تم اصدار هاتف الZ91 بكاميرا خلفية 13MPمع فلاش تلقائي و كاميرا امامية 8MP مع فلاش تلقائي لالتقاط افضل الصور و الاستمتاع بأفضل اللحظات.

يتمتع الهاتف بذاكرة تخزين داخلية32GB قابلة للزيادة حتي  128GBلتعطيك امكانية تخزين و تحميل ملفات،صور، و تطبيقات بدون توقف او حدود. لعلم الشركة بالاحتياج الدائم للسرعة ،فقد اطلقت هذا الاصدار بشبكة انترنت 4G لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي بأقصي سرعة و ذاكرة عشوائية 3GB للاستمتاع بالالعاب و التنقل بين التطبيقات بدون توقف او ملل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى