أخبار

“لافا موبايل” تحتفل مع موزعيها بمرور عامين علي تواجدها بالسوق 

احتفلت شركه لافا موبايل (LAVA )ل لهواتف الذكية الشركة المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة الهندية بمرور عامين على تواجدها بالسوق المصرية بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها وانتشارها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية وذلك من خلال تنظيم رحلة إلى معالم مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لأفضل ٥٠تاجر وموزع في مختلف فروعها علي مستوي المحافظات بعد اجراء مسابقه بين تجار لافا على مستوى الجمهورية.

وقالت شركة لافا موبايل في بيان لها علي هامش إحتفالها أنها حققت حصة سوقيو تزيد عن 10% من مبيعات الهواتف الاقل سعرا من مائة دولار وأكثر من 15٪ من مبيعات الفيتشر فون في السوق المصري.

و أضافت لافا موبايل أنها حققت نجاحا كبيرا في مختلف الأسواق الأفريقية بجانب انتشارها في السوق المصري وخاصة في دول السودان ونيجيريا وغانا وكينيا.
واوضحت لافا موبايل انها تتجه بقوة خلال الأيام الأخيرة للانتشار في دول شمال إفريقيا وانها ستبدأ هذا الانتشار بالتواجد بقوة في دولة تونس من خلال توزيع موديلات جديدة وبإمكانيات أكثر تنافسية وبأسعار متوسطة من الهواتف الذكية والفيتشر فون.

قال المهندس محمد حسين نائب رئيس شركه لافا مصر : إن التجار والموزعين أجمعوا على أن جودة منتجات لافا موبايل مقارنة بأسعار هواتفها المتوسطة وانتشار مراكز الصيانه كان له دور كبير في انتشار هواتف لافا في السوق المصري وإقبال العملاء والمستهلكين علي هواتفها خاصة في محافظات الصعيد والدلتا والمناطق الشعبية في القاهرة والجيزة والقليوبية .

وأضاف ” حسين ” ان “لافا موبايل ” تحتفل مع تجارها بمرور عامين علي تواجدها بالسوق المصري بعد تحقيقهم مبيعات كبيرة في سوق المحمول مقارنة بالمنافسين وهذا ما دفع شركة لافا موبايل بتنظيم رحلة لأهم معالم مدينة دبي السياحيه منها برج خليفة و متحف دبي ومنطقه البستكية التاريخية وجزيرة النخلة وقصر الشيخ محمد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى