أخبار

“لافا موبايل ” تغزو السوق الإفريقية بأحدث منتجاتها فى سوق المحمول

بعد النجاح المبهر الذى حققته منتجات شركة ” LAVA ” عملاق الهواتف الهندية فى مصر وجميع فروعها على مستوى العالم وقيامها ببيع أكثر من 85 مليون هاتف على مستوى العالم قامت شركة ” لافا موبايل ” الشركة الأسرع نمواً للهواتف المحمولة في الهند بغزو السوق الأفريقى بشكل غير مسبوق من خلال إطلاق منتجاتها فى أسواق عدد من الدول الكبرى فى أفريقيا وعلى رأسها نيجيريا وغانا وكينيا لتقدم تكنولوجيا متنقلة قيمة وموثوقة بأسعار معقولة إلى السوق والمجتمع الإفريقى وهذه الاسواق المتجه نحو النمو الاقتصادى .
كما عقدت لافا الهندية شراكات مع ” راية ” و ” i2 ” و ” FONE RUS ” للتعاون معها كشريك أساسى لتوزيع منتجاتها فى نيجيريا وغانا وتبحث راية في استخدام القنوات عبر الإنترنت وخارجها لمساعدة LAVA على المنافسة بقوة في اسواق نيجيريا وغانا مع الشركات القائمة بالفعل في هذه الاسواق .
وقد طرحت ( LAVA ) خلال الاسبوع الماضى هواتفها المميزة في السوق الشامل فى ( لاجوس وأكرا ونيروبى ) من خلال سلسلة (Champion C1 ، A1 ، N1) والهواتف الذكية من خلال سلسلة Z (Z81 2GB ، Z81 3GB) و Iris 51 ، وتعتمد على الأسعار والجودة كمنافستها التنافسية في السوق.
وقال السيد / فيكرام بارمار الرئيس التنفيذى لشركة لافا فى مصر وأفريقيا : أن شركته ( LAVA ) منذ نشأتها في عام 2009 ، نمت Lava لتصبح رابع أكبر علامة للهاتف المحمول في الهند مع وجود عمليات قائمة وحضور قوي في الأسواق الناشئة الرئيسية بما في ذلك الهند والشرق الأوسط (الإمارات والسعودية والكويت) وتايلاند وبنغلاديش ونيبال وباكستان ، ميانمار وسريلانكا وروسيا واندونيسيا والمكسيك ومصر والسودان وغانا وكينيا.

وأضاف ( بارمار ) : نحن على خلاف العديد من المصنعين الذين يقومون بتصدير منتجاتهم ، فإن Lava لديها مراكز أبحاث وتطوير ووحدات صناعية مقرها في الهند ، والتي تنتج منتجات وخدمات موثوق بها للغاية. حتى الآن .
وكشف ( بارمار ) أن Lava حتى الأن باعت أكثر من 85 مليون هاتف على مستوى العالم وتبيع أكثر من 30 مليون هاتف سنويًا ومع ذلك تعمل لافا على زيادة حصتها السوقية في كل سوق تعمل فيه.
وقال ” فيكرام ” أن إطلاق منتجات ( lava) فى أسواق نيجيريا وغانا وكينيا يعطى الاقتصاد فى هذه الدول الافريقية دفعة إيجابية ليس فقط من التبادل التجاري والتبادل الفكري المتبادل ، بل أيضاً توليد فرص العمل مع بدء عمليات مثل هذه العلامات التجارية العالمية المتطورة تكنولوجياً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى