أخبار

” لافا موبايل ” : 1.5 مليون هاتف حجم مبيعاتنا فى مصر

أعلنت شركة لافا موبايل عملاق الهواتف الهندى عن رعايتها الرسمية للنادى الأهلى المصرى لمدة 4 سنوات فى مصر وأفريقيا وأن علامتها التجارية ” LAVA ” ستتربع فى قلب تيشيرت النادى الأهلى وذلك لما يتمتع به النادى من شعبية جارفة ولما له من جماهير عريقة .
وقالت ” لافا ” فى بيان لها إنها ستتقدم بكل الدعم للفرق الرياضية المختلفة للنادي الأهلي، وستقوم بتقديم خدمات غير تقليدية لأعضاء وجماهير النادي .
وأضافت  أن رعايتها للنادى الأهلى ساعد على إنتشارها محليا وأفريقيا وضاعف من حجم مبيعاتها فى القاهرة والمحافظات بعد قيامها بطرح سلسلة متميزة من هواتفها الذكية التى تتناسب مع جماهير النادى الأهلى العريق .
وعن أبرز نتائج أعمالها منذ بداية تواجدها فى السوق المصرى فى ظل النمو المستمر لأعمالها فى مصر وفى القارة الافريقية .
وأضافت ” لافا ” أن الشركة حققت مبيعات تجاوزت أكثر من 1.5 مليون هاتف محمول خلال عام 2018 فى السوق المصرى مؤكدة سعى ( LAVA ) لتحقيق أعلى نسبة مبيعات خلال العام الجارى 2019 من خلال طرح سلسلة متنوعة من الهواتف الذكية فى السوق المصرى خلال الشهور المقبلة .
وكشفت ” لافا موبايل ” أنها حققت حصة سوقية وصلت 12 % من سوق الهواتف الذكية التى لايتجاوز سعرها 100 دولار , وأن الشركة حققت حصة سوقية بنسبة 10 % من الهواتف المحمولة التقليدية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق