أخبار

لهذه الأسباب احتلت realme المرتبة السابعة في الأسواق

أعلنت Counterpoint، المؤسسة الدولية للتحليل الرسمي، مؤخراً عن تقرير شحن الهواتف المحمول للربع الثاني 2019، وفقاً للتقرير، فإن العلامة التجارية الناشئة realme قد قدمت أداء ملحوظاً، وهذا بعد عام واحد فقط من إطلاقها، حيث سرعان ما أصبحت العلامة التجارية واحدة من أفضل 10 شركات مصنعة للهواتف المحمولة في العالم، جنبا إلى جنب مع شركات Samsung وHuawei وApple.

في الربع الثاني من عام 2019، سجلت شركة realme حوالي 4.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، بزيادة قدرها 848% سنوياً، مما يجعلها أسرع علامة تجارية للهواتف المحمولة نمواً في العالم. وفي الوقت نفسه، أصدرت GFK مصر تقريراً عن شهر يونيو 2019، حيث احتلت شركة realme المرتبة السابعة محلياً بحصة سوقية بلغت 2.7٪.

يعد السوق المصرية أحد أقوى الأسواق وأكثرها تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى الرغم من أن المنافسة شرسة، إلا أن شركة realmeاستطاعت أن تثبت أقدامها وتحقق نجاحات مبهرة.
وبدأت رحلة realme في مصر في يناير 2019 بإطلاق هاتفي realme C1 وrealme 2Pro، حيث حقق الأخير مبيعات بلغت 8.5 مليون جنيه في 80 دقيقة فقط على موقع جوميا.

في إبريل 2019، أطلقت شركة realme بكل جرأة الهاتف الذكي realme 3 واكتسبت أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم بحلول شهر يوليو، لتصبح أولى شركات الهواتف الذكية الناشئة في الهند، وربما الحصول على رقم 10 مليون مستخدم لشركة ناشئة في عام واحد هو أمر صعب المنال، ومن المتوقع أن يستمر العدد في الزيادة مع الاستمرار في التوسع والنمو.

وفي يونيو 2019، أطلقت شركة realme أحدث ابتكاراتها وأطلقت إصداريها realme 3Pro و.realme C2 ، ومع اقتراب بداية العام الثاني عالمياً ونهاية العام الأول في مصر، تمكنت شركة realme من تأمين وحجز مكانة للشركة على عرش سوق الهواتف الذكية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى