أخبار

مؤتمر لمستخدمي منتجات “إيمرسون”…. مارس المقبل

أعلنت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، عن إقامة مؤتمر “إيمرسون العالمي للمستخدمين في أوروبا 2020” (Emerson Global Users Exchange in Europe) الأكبر على الإطلاق، في الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل في مدينة ميلانو الإيطالية.

وسيشهد هذا الحدث، الذي يقام كل عامين في مركز ميلانو للمؤتمرات، مشاركة عدد كبير من المستخدمين الحاليين والمحتملين لخدمات ومنتجات وتقنيات الأتمتة من شركة “إيمرسون” من مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيستعرض المؤتمر، الذي يقام تحت شعار “الاكتشاف، التصميم، التسليم”، كيفية مساهمة أحدث تقنيات الأتمتة في تحويل العمليات رقمياً وتحسين أداء وكفاءة الأصول.

وسيتم خلال المؤتمر تقديم عدد كبير من العروض التقديمية من قبل المستخدمين، تصل إلى أكثر من 300 عرض تقديمي من أكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم، بزيادة قدرها 25% مقارنة بالمؤتمرات السابقة التي عقدت في أوروبا، وهو ما يعكس مستوى الاهتمام الكبير بمؤتمر هذا العام 2020. وسيقوم ممثلون عن 15 قطاعاً، بما في ذلك الأغذية والمشروبات والنفط والغاز والكيماويات والطاقة والأدوية والصناعة التحويلية، بتقديم عروض تقديمية لإستعراض تجاربهم وإبتكاراتهم الناجحة وأبرزالتطبيقات الخاصة بمشاريعهم الحالية.  وستضم قائمة العارضين، شركات مثل “أدنوك” و”باسف” (BASF) و”بريتش بتروليوم” (BP) و”داو” (Dow) و”إي. دي. أف إينرجي” (EDF Energy) و”إكوينور” (Equinor) و”جي. إي. هيلث كير” (GE Healthcare) و”نوفارتيس” (Novartis) و”سابك” (SABIC) و”شيل” (Shell) و”سودرا سيل” (Sodra Cell) و”توتال” (Total) و”يارا” (Yara).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق