أخبار

“ماستركارد” تعتمد “أمان” لتقديم خدمات “فودافون كاش”

كتبت: رشا غانم

أعلنت شركة “ماستركارد” وشركة “فودافون” وشركة “أمان” للدفع الإلكتروني عن شراكة جديدة بينهما، حيث قامت ماستركارد بإضافة خدمات شركة أمان إلى منظومة الدفع عن طريق الهواتف المحمولة من خلال فودافون كاش.

وتُمثل  الشراكة بين ماستركارد و فودافون وشركة ” أمان” للدفع الإلكتروني بهدف تعزيز الخدمات التي يمكن اتاحتها للعملاء عن طريق أكثر من 25 ألف منفذ وأكثر من 140 فرع متخصص على مستوى الجمهورية تقدم خدمات إلكترونية متعددة للدفع والتحصيل.

وفي إطار التعاون المشترك بين الشركات الثلاث تم وضع خطة تنفيذية لتفعيل الخدمة تبدأ بإطلاق خدمة سحب وإيداع الأموال على محفظة فودافون كاش من خلال فروع ومنافذ شركة أمان في جميع أنحاء الجمهورية.

وتعليقاً على ذلك يقول محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني: تمثل شراكتنا مع ماستركارد وفودافون مصر خطوة هامة لتعزيز تواجد أمان في السوق المحلي في مجال الدفع الإلكتروني. كما يُعد هذا التعاون أولى خطوات الشركة نحو اقتحام قطاع تحويل الأموال عبر المحافظ الإلكترونية.

من ناحية أخرى، قال ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر أن فودافون تسعى دائما لتوقيع العديد من الشراكات وإطلاق المبادرات الخدمات التي تتواكب مع خطة التحول الرقمي، وتعزز تحقيق الشمول المالي في مصر ، مما سيحدث نقلة حقيقية فى الخدمات المقدمة لعملاء فودافون، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار المالي والتنمية المستدامة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى