أخبار

مدير Whats App : لا يمكننا رؤية محادثات المشتركين أو مكالماتهم الخاصة

أكد مدير شركة واتساب ويل كاثكارت، أن المحادثات بين الاطراف مشفرة من طرف للاخر ، مشيرا  أنه لا يمكننا رؤية محادثاتك أو مكالماتك الخاصة ولا يمكن لـ Facebook أيضًا. نحن ملتزمون بهذه التكنولوجيا ونلتزم بالدفاع عنها عالميًا.

وتابع في تغريده له على حسابه الشخصي على تويتر لقد قمنا بتحديث سياستنا لتكون شفافة ولتصف بشكل أفضل الميزات الاختيارية بين الأشخاص. لقد كتبنا عن ذلك في أكتوبر – وهذا يشمل التجارة على WhatsApp وقدرة الأشخاص على إرسال رسائل إلى شركة.

أضاف ايضا من المهم بالنسبة لنا أن نكون واضحين أن هذا التحديث يصف الاتصالات التجارية ولا يغير ممارسات مشاركة بيانات WhatsApp مع Facebook. لا يؤثر ذلك على كيفية تواصل الأشخاص بشكل خاص مع الأصدقاء أو العائلة أينما كانوا في العالم، قد لا يدرك الجميع مدى انتشار  رسائل رسائل WhatsApp في العديد من البلدان. في الواقع ، يقوم حوالي 175 مليون شخص بإرسال رسائل إلى حساب تجاري كل يوم على WhatsApp والمزيد يريدون القيام بذلك.

أشار نحن في منافسة حول الخصوصية مع الآخرين وهذا أمر جيد جدًا للعالم. يجب أن يكون لدى الأشخاص خيارات في كيفية تواصلهم وأن يشعروا بالثقة في أنه لا يمكن لأي شخص آخر رؤية محادثاتهم. هناك أشخاص يختلفون مع هذا ، بما في ذلك بعض الحكومات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى