أخبارعاجل

مسئول بـ”جلوفو”: قرار الخروج من مصر نهائي ولا رجعة فيه

أكد محمود الامين مدير التسويق بشركة جلوفو مصر (المتخصصة في خدمات توصيل الطلبات عبر تطبيق الهاتف المحمول ) أن قرار الخروج من مصر هذه المرة نهائي ولا رجعة فيه ، مشيرا في اتصال هاتفي مع ICTBusiness ان إدارة الموارد البشرية بالشركة في مصر هي التي كانت تتفاوض مع الحكومة بشان الرعودة الى مصر مرة ثانية ، نافيا ان يكون لديه اي معلومات حول هذا الامر.

وكانت الشركة العالمية قد قررت الانسحاب من اربع دول كبرى هي : مصر وتركيا وأوراجواي وبورتريكو بسبب صعوبات تمويلية تواجه الشركة الأم .

وافتتحت الشركة في اكتوبر عام 2019 أحدث مركز لتدريب ودعم مندوبي التوصيل “جلوڨرز” ليكون مركز التدريب الثالث للشركة في مصر والثاني بالقاهرة ، حيث جاء المركز الجديد ليعكس اهتمام الشركة بالتوسع في السوق المصرية – على حد وصف الشركة العام الماضي- ، وزيادة شبكة العملاء لتتضمن الأفضل من كل الفئات وليس الطعام فقط.

وكان قد حضر حفل الافتتاح ممثلي شركة “جلوڨو” من إسبانيا ومصر، وعلى رأسهم ساشا ميشود، الشريك المؤسس لشركة “جلوڨو” العالمية، ورودريجو ألير، المدير العام الاقليمي لأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، ومصطفى كامل، مدير قطاع المبيعات في مصر.

وقال  ورودريجو ألير، المدير العام الاقليمي لأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا لشوكة جلوڨو في تصريحات سابقة منذ شهرين استطعنا منذ بداية عملياتنا في مصر أن نصل إلى أكثر من مليون عميل من خلال التطبيق.

كما أكد ايضا مصطفى كامل، مدير قطاع المبيعات في شركة جلوڨو مصر في أكتوبر الماضي أن مبيعاتنا قد زادت بنسبة 35٪، وأيضاً قاعدة العملاء بنسبة 8-10%  في المتوسط شهرياً. وخلال تلك الفترة في مصر، تمكنا من التعاون مع العديد من الشركاء المميزين ليصل عددهم إلى أكثر من ألف شريك محلي وعالمي في كل المجالات. واستطعنا من خلال هذا التعاون أن نحقق زيادة في المبيعات والإيرادات لشركائنا بنسبة 25-50 % .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق