معارض و مؤتمرات

مشاركة موسعة لـ “دل تكنولوجيز” في الدورة 22 لمعرض Cairo ICT 2018​​ 

أعلنت “دل تكنولوجيز” المنصة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجياCairo ICT 2018  المنعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأتي مشاركة الشركة بالدورة الثانية والعشرين للمعرض، تأكيدا على الأهمية البالغة التي يحظى بها Cairo ICT باعتباره مكانا مناسبا للتواجد وسط كبار الشركات المتخصصة في مجالات التقنية، كذلك فرصة لتواجد شركة دل تكنولوجيز بجوار عملائها وشركائها الموزعين وهم العنصر الأهم في منظومة عمل الشركة بمنطقة الشرق الأوسط.

وسوف تعرض مجموعة الشركات البارزة في مجالاتها من خلال الحضور في منصة Cairo ICT ، القيمة الفريدة التي تجلبها إلى السوق، كما تبرهن سويا على القدرة على إحداث التحوّل الرقمي وجعله واقعاً تعيشه الشركات في المنطقة، مع خلال محفظة منتجات هي الأشمل في القطاع تغطي احتياجات الشركات بالكامل من أطراف النظم إلى مراكز البيانات وصولاً إلى السحابة.

وتحول مجموعة شركات “دل تكنولوجيز” من خلال التعاون الوثيق مع عملائها وشركائها، الابتكارات التقنية إلى واقع مستلهم من العملاء ومدعوم منهم .وسيكون خبراء من الشركات السبع متاحين خلال الحدث لعرض المنظومة المتصلة المؤلفة من البنية التحتية التقنية والتطبيقات والأجهزة والأمن، والتي بوسعها تمكين التحوّل الرقمي الحقيقي في الشركات.

وتضم قائمة الشركات السبع كل من :

  • “دل” – مختصة بالأجهزة المبتكرة المصممة لتتناسب مع طريقة العمل
  • “دل إي إم سي” – مختصة بحلول البنية التحتية لتحديث بيئة تقنية المعلومات وإحداث التحول فيها
  • “بايفوتال” – مختصة بمنصات تطوير البرمجيات لإحداث التحول الرقمي في الشركات
  • “آر إس إيه” – مختصة بحلول الأمن التجارية
  • “سيكيور ووركس” – مختصة بالخبرة والحلول الأمنية
  • “فيرتشو ستريم” – مختصة بالخدمات والبرامج السحابية المؤسسية
  • “في إم وير” – مختصة ببرمجيات تشغيل البنية التحتية والخدمات السحابية

تعقيبا على هذه المشاركة ، قال طارق هيبه، مدير شركة «دل إي إم سي» في مصر:  “إن الدراسات والأبحاث التي أجرتها الشركة أظهرت أن 27% فقط من الشركات الإقليمية تعتقد أنها تعمل على دمج التقنية الرقمية في جميع ما تقوم به، في حين لا يعرف نصفها تقريباً (45%) ما إذا كانت قادرة على المنافسة خلال العقد المقبل، أما الغالبية (68%) من الشركات فتكافح من أجل مواكبة وتيرة التغيير.

وأضاف “يُعدّ Cairo ICT فرصة مثالية للتعريف بمستجداتنا وخططنا للمستقبل القريب والبعيد، فيما يتعلق بالمنتجات والحلول والمبادرات والشراكات وغيرها، نظرا لما يحظى به المعرض من قاعدة جماهيرية واعية ومتخصصة”.

وأوضح هيبة، أن التحول الرقمي يُعتبر أولوية للشركات في المنطقة، وشهدنا زيادة في الإقبال على تبني التقنيات التحولية لمواجهة التحديات ودفع التقدم البشري قُدماً، وقد تعاونت «دل إي إم سي» حديثاً مع جهات حكومية وخاصة في مصر لتعزيز أجندة الابتكار في البلاد وتسهيل تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بتطوير المدن الذكية”.

فوفقا للدرسات العالمية، سيبلغ تعداد سكان العالم 10 مليار نسمة بحلول العام 2050، مقارنة بـ 7.3 مليار نسمة في يومنا هذا ، ويمكن للمدينة المتصلة شبكياً الارتقاء بجودة حياة المواطنين، والحفاظ على الترابط الاجتماعي بفضل مزيج ذكي من التقنيات (الجوالة) والعوامل البشرية والاقتصادية ، وسيعتمد نجاح المدينة المتصلة على قدرتها على تطوير نظام بيئي يرتقي بشركاء القطاع العام والخاص على السواء ، ولذلك يحتاج المواطنون الأذكياء إلى خدمات ومعلومات فورية دقيقة ،والمزيد من الشفافية يعني توفير بيانات مفتوحة لمختلف الأطراف المعنية أثناء تعاملها مع اللوائح، والتشريعات، وقوانين الخصوصية، والتصدي في الوقت ذاته للهجمات الإلكترونية التي تستهدف المعلومات الخاصة بالمواطنين.

ويأتي ذلك فى ظل الاهتمام الحكومى بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي حقق معدلات نمو غير مسبوقة بلغت 14% خلال الربع الأول من العام الحالي فقد حقق قطاع الاتصالات نسبة نمو بلغت 9.5% فيما بلغت نسبة نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات 4.5% فى ظل سعي الدولة المصرية إلى تحقيق رؤية التحول الرقمي فى مصر خلال عام 2020 حيث أصبح قطاع الاتصالات وتكنولجيا المعلومات هو القاسم المشترك فى تطور أي قطاع آخر حيث يشارك القطاع ب 3.5 % فى الناتج المحلي الاجمالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق