أخبارتقارير

معلوماتيون فضلوا العمل في جلباب آبائهم …ننشر أسمائهم

ظاهرة يرصدها: محمد لطفي

لم يكن مسلسل ” لن أعيش في جلباب أبي” للراحل نور الشريف الا تجسيد حقيقي لما يحدث في الحياة اليومية ، فكم من أب عظيم تمنى أن يرى ابنه يتبع خطاه ويسير في نفس الدرب الذي سار فيه سالفه ، وكان لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نفس الحظ مثله مثل باقي المهن كأبناء الأطباء والمهندسين وغيرهم الكثير .

نحاول في السطور التالية رصد أبرز الأسماء التي لمعت في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسارت على نفس نهج آبائهم ، حقا “ابن الوز عوام” كما يقول المثل المصري الشهير فهؤلاء ورثوا مهنة أبائهم.

شريف أحمد نظيف   بشركة سيسكو سابقا

خالد أحمد نظيف   بشركة سيسكو سابقا

خالد وليد جاد     مايكروسوفت

إسلام خليل حسن خليل  في ام وير

محمد عمرو بدوي   بشركة كريم

أمينة مدحت خليل        راية

هند مدحت خليل          راية

أحمد مدحت خليل       راية

حاتم مجدي خير الله    DMS

سيف حاتم حلمي       سيسكو

لؤي هاشم زهير      سيسكو

زياد هاشم زهير     تيراداتا

أحمد عاطف حلمي

انجي عبد الرحمن الصاوي

محمد حسانين توفيق         اكت

علي حسانين توفيق          اكت

حسام  حازم شرباصي       سيليكون 21

أحمد بهاء حسن

معتز علاء العجماوي         فاليو

خالد محمد نصير           الكان

أُنسي نجيب ساويرس      اوراسكوم

إيمان عودة        فودافون – أبنة م. عزة ترك النائب                           الأسبق للمصرية للاتصالات

شيماء نصر           ابنة  م.نوال عامر رئيس سابق                           لقطاعات التشغيل بالمصرية للاتصالات

رانيا  عادل           ابنة م.سناء سليمان النائب الأسبق                           لرئيس الشركة المصرية للاتصالات

ياسمين وجدي     ابنة المهندسة دولت البدوي نائب رئيس المصرية للاتصالات

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق