أخبار

مليون طالب سددوا مصاريف المدرسة من خلال فوري حتي اليوم

تعزيزا لجهود الحكومة في اتاحة وسائل الدفع الاكتروني وتيسيرا على المواطنين, اعلنت وزارة التربية والتعليم عن عملية سداد المصاريف الكترونيا من خلال شركة فوري نجحت فى استقبال اكثر من مليون عملية سداد لمليون طالب فى خلال ايام قليلة من تفعيل الخدمة.

قال الدكتور محمد عمر ،نائب وزير التربية والتعليم الفنى لشؤن المعلمين بان الشراكة مع فوري جاء لتيسير الحياة على الطلاب واولياء الامور حيث توفر شركة فوري ايسر طرق السداد وتتيح الدفع 24 ساعة يوميا و على مدار الاسبوع مما يناسب جميع المواطنين دون عناء المشوار والوقوف فى طوابير طويلة حيث ان فوري متاحة فى كل شارع فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
واضاف عمر بان اختيار فوري كان بسبب تنوع خدمتها وطرق الدفع حيث توفر لاولياء الامور والطلاب الدفع التقدي فى اكثر من 105 الف نقطة بيع والدفع من خلال جميع المحافظ الالكترونية للبنوك وشركات الهواتف المحمولة ومن خلال تطبيق myFawry للهواتف الذكية وهى طرق دفع مختلفة تناسب الجميع. واختتم كلمته بان الدفع من خلال فوري متاح لاكثر من 20 مليون طالب فى 50 الف مدرسة.
ومن جانبه اكد محمد عكاشة – العضو المنتدب لشركة فوري علي ان الشراكة مع وزارة التربية والتعليم في توفير خدمة تحصيل المصاريف المدرسية نجحت في تسهيل حياة المواطن المصري و جاءت استكمالا لخطة شركة فوري منذ سنوات فى تقديم جميع الخدمات الحكومية الكترونيا ودعم خطط الحكومة فى دعم الشمول المالى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق