أخبار

منحة تدريب وظيفي من هواوي في 16 جامعة مصرية

كتبت: دعاء الجزار

كشفت شركة هواوي تكنولوجيز مصر النقاب عن منحة تدريب وظيفي مدفوعة الأجر لمدة ثلاثة أشهرلأكثر38 طالبًا متميزا في مسابقة هواوى لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات و التي بدأت مطلع مايو الحالي وتستمر حتى 31 يوليو في ستة أقسام مختلفة وتمنح هواوى الطلاب بعد انتهاء فترة التدريب شهادة خبرة معتمدة لإجتيازهم التدريب بنجاح اما الطلاب الذين سيثبتون أداءً متميزًاخلال منحة التدريب ستتوفر لهم فرص اكبر للتوظيف الدائم داخل هواوى مصر ومن خلال شبكة واسعة من الموردين والشركاء والعملاء.

كما تقدم هواوى للطلاب السبعة الأوائل الفرصة للحصول على منحة تدريب مكثف وواسع النطاق من قبل خبراء البحث والتطوير في مقر الشركة في الصين.

أكد فينسينت صن، رئيس شركة هواوي مصرنحرص دائمًا داخل هواوى على المساهمة في التحول الرقمي للدول و لكن لكى تصبح الدول قادرة على التحول الرقمى ومواكبة تطورات المستقبل فنحن نحتاج اليوم الى تسليط الضوء على تدريب أجيالهم الجديدة من المبدعين الذين سيبدأون في تحليل تحديات المستقبل القريب ويبتركون الحلول التقنية وهذا ما تعمل عليه هواوى في مصر.

أوضح بان الشركة تعمل في ضوء الرؤية الاستراتيجية للتعليم في مصر حتى عام 2030 وذلك لدعم الدولة لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة والمشاركة في الثورة الصناعية العالمية الرابعة .

تقام مسابقة هواوى لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهدف دعم رؤية مصر 2030 فى مجال التنمية المستدامة ويتمثل الغرض الفعلى من تدشين هذه المسابقة هوسد الفجوة بين العرض من المهندسين الموهوبين والطلب ذو الوتيرة السريعة على متطلبات وظيفة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات وتمكين الجيل القادم من المبتكرين في مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى