أخبار

منصة “مواسم” تستهدف التوسع في السوقين المصري و السعودي خلال 2021

أكد حسام مصطفى، مدير التسويق، بشركة “مواسم” المتخصصه في بيع العسل الجبلي والملكي، إنها تعمل في السوق منذ قرابة 20 عاما بالسوق المحلي، كما أن منصة “مواسم” تعمل أونلاين بجانب الاوفلاين.

وكشف حسام عن قيام فريق العمل بفتح فرع جديد للشركة مع مطلع العام الحالي، بمول سيتي ستارز في مدينة نصر، ليصل إجمالي عدد الفروع إلى 3 فروع بالسوق المصرية.

وأوضح أن الشركة تغطي كافة محافظات الجمهورية حتى الآن، ونستهدف التوسع بالسوق السعودي خلال العام المقبل، وذلك ضمن خطة “مواسم” للتوسع والانتشار محليا وخارجيا

وأشار أ.حسام أن أسعار التوصيل داخل القاهرة الكبري تصل إلى 39 جنيهاً، و49 جنيهاً لمحافظة الإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية، و140 جنيهاً لمحافظة الغردقة وجنوب سيناء في حين أن أسعار منتجات الشركة تبدأ من 140 جنيه , وحتي 13 ألف جنيه وفقاً للنوع والكمية التي يحتاجها العميل.

 وأكد إلي أن موقع “مواسم” يشهد إقبالا كبير من المستخدمين، حيث بلغ عدد الزوار إلى 100 ألف شخصاً شهريا، خاصة بعد إنتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجوال، حيث يشجع المستهلك على الشراء اون لاين، متوقعا مضاعفة أعداد الزائرين بنهاية العام الحالي.

 وأضاف أن “مواسم” طرحت أيضا مجموعة لتقوية جهاز المناعة من العسل، تساعد في الوقاية من فيروس كورونا المستجد يصل سعرها إلى 699 جنيهووصف أ.حسام المنافسة مع الشركات العاملة الأخرى في نفس المجال بالطبيعية وخاصة ان تركيز الشركة فى أنواع عسل غير منتشرة فى اغلب الشركات الاخرى، كما يسعي فريق عمل “مواسم” للتميز دائما من خلال توافر خدمة اختبار المنتج قبل الشراء، والمصداقية، وفهم احتياجات السوق والمستهلك.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى