أخبار

مُصنع هندي جديد للهواتف المحمولة يقتحم السوق المصرية ..تعرف عليه

بشراكة اتسراتيجية بين شركة KMG و شركة مايكروماكس الهندية التي تعتبر المصنع الثاني للهواتف المحمول يحمل الجنسية الهندية ويدخل السوق المصرية بعد لافا التي اتمت قرابة السنوات الثلاث في السوق ، وتعد مايكروماكس الهندية تعمل في عدة مجالات منها اجهزة الكمبيوتر والغسالات وايضا الهواتف المحمولة التقليدية والذكية واكسسوارات المحمول.

الشراكة الاستراتيجية بين KMG والشريك الهندي جاءت بطرح ثلاثة هواتف جديدة في السوق هي X415  بسعر 188 جنيه ، هاتف XI1 بسعر 255 جنيه  وهاتف X120 بسعر 344 جنيه ، مؤكدا أن حصة الهواتف التقليدية مقارنة بالهواتف الذكية تستحوذ على حصة سوقية تصل الى 35% من السوق والنسبة الباقية للهواتف الذكية.

وتعقيبا على هذه الشراكة الاستراتيجية ، قدر كريم غنيم، رئيس شركة KMG حجم سوق الهواتف التقليدية والذكية في مصر بـ 40 مليار جنيه مبيعات سنوية ، مشيرا  أن الشركة تخطط للاستحواذ على 3% من سوق الهواتف في مصر خلال العام الاول لتتضاعف النسبة إلى 6% خلال عامين.

وأوضح أن الشركة وقعت عقد شراكة مع سوق دوت كوم لبيع أجهزتها علبر منصات التجارة الإلكترونية وجاري الاتفاق مع شركات كبرى اخرى ، مؤكدا ايضا ان هناك تعاون مع مشغلي المحمول لطرح الاجهزة في فروعهم.

واكد ان قرار القومي للاتصالات بزيادة اسعار الاجهزة بقيمة 5% قرار صحيح الا أن اجهزة مايكروماكس سيتم طرحها بنفس السعر دون زيادة تنفيذا للوعود التي قطعناها مع التجار وفقا لقرار مجلس ادارة الشركة ، مشيرا أن الهواتف ستتواجد في كل المحافظات وستقدم خدمات الصيانة ومابعد البيع ايصا .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى