أخبار

ننشر السيرة الذاتية لـ إبراهيم مناع العضو المنتدب لشركة “كريم” في مصر

إنضم إبراهيم مناع لشركة كريم في 2013 حيث شغل منصب مدير المنتجات الجديدة، و في خلال السبع السنين الماضية كان مناع مؤثرا في نمو و ازدهار كريم في الأسواق الجديدة في المنطقة ، وتتمثل الأسواق الناشئة التي يديرها مناع في الأردن،و لبنان،و غزة، و العراق ، وفي السعودية، تركيز مناع الأساسي هو توسع كريم و نموه في السوق الحالي حيث تحتل السعودية مكانة مهمة في الأسواق في المنطقة.

مناع لدية منذ الصغر شغف بالتحول الرقمي و ريادة الأعمال و قد بدأ حبه بريادة الأعمال في عمر 18، عندما أنشأ مشاريع للتوصيل في موطنة الأردن و بعد ذلك في الإمارات.
أظهر مناع أهتمام أيضا في التجارة الالكترونية و الصناعات اللوجستية مستمتعا بالتحديات في الأسواق الجانبية، ونقل هذا  الشغف لموطنه الأردن، حيث شارك في تأسيس حدث شهري في عمان تحت اسم ” تيك تيوسدايTech Tuesday “، الذي خلق منصة لصغار رواد الأعمال لتبادل الأفكار، والاراء و المعلومات.
مناع حاصل علي بكالريوس في التسويق من جامعة عمان الأهلية في الأردن، و قد قضي  الخمس السنين الأولي من طفولته في كاليفورنيا  و من بعدها انتقل للاردن حيث قضي معظم حياته هنا،ك وحاليا يقيم بين دبي و السعودية.
عندما لا يذهب مناع للعمل فهو يمارس هوايته المفضلة و هي الصيد و يحرص علي متابعة الأخبار و الأحداث العالمية. يقضي مناع معظم وقته مع عائلته في دبي و يحرص مناع شهريا علي حضور حدث او اثنين على الأقل شهريا للشركات الناشئة بسبب حبه و شغفة بريادة الأعمال في المنطقة العربية.
وتولى مناع منصبه في مصر خلفا لـ وائل ابو العلا الذي تقدم باستقالته مؤخرا لمباشرة أعماله الشخصية .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى