أخبار

“نوكيا” الهواتف الرسمية لفيلم جيمس بوند  NO TIME TO DIE  

أعلنت شركة”HMD” العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا ، اليوم عن كونها الشريك الرسمي للهواتف في فيلم جيمس بوند الـ  25 “ NO TIME TO DIE “. وسوف يعرض خلال أحداث الفيلم هاتف نوكيا الذكي من الجيل الخامس 5G، إلى جانب مجموعة من هواتف نوكيا المستقبلية.

وتكشف شركة”HMD”، خلال الفترة التي تسبق عرض الفيلم، عن الشكل الخارجي للهاتف الجديد في إعلانها مع النجمة “لاشانا لينش” Agent Nomi، يذكر بأن هذا الإعلان هو جزء من أكبر حملة تسويقية عالمية تقوم بها الشركة وهي تهدف إلى الترويج إلى هواتف نوكيا على أنه هذا هو كل ما تحتاج إليه“. يشرف على إنتاج هذه الحملة الترويجية المخرجة “أما أسانتي” الحائزة على جائزة BAFTA ، وفكرة الحملة الترويجية مستوحاه من فيلم “ NO TIME TO DIE “.

 

نرى في الإعلان الترويجي الذي تبلغ مدته 90 ثانية لمحة خاطفة عن جهاز نوكيا الذي سيتم الكشف عنه لاحقاً. نشاهد الهاتف على خلفية تظهر أفق لندن و”ذي شارد” وكاتدرائية سانت بول. ولاتمام مهمتها السرية نرى النجمة لاشانا Agent Nomi وهي تستفيد من مجموعة من المزايا المتوفرة على هاتفها الذكي الجديد، الذي سيتم الكشف عنه قريباً.

 

يسلط فيلم “ NO TIME TO DIE” الضوء على مجموعة من اصدارات هواتف نوكيا ، التي تشكل جزءاً من الحملة التسويقية المتكاملة والتي ستعرض في دور السينما والإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، والإعلانات الخارجية ومتاجر التجزئة؛ في يوم 8 مارس تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة. وخلال أحداث الفيلم، يعتمد العميل السري Agent Nomi على خصائص مجموعة هواتف الجديدة، بما في ذلك أول هاتف ذكي على الإطلاق من الجيل الخامس5G  Nokia، الذي سيتم الكشف عنه في 19 مارس قبل عرض فيلم “ NO TIME TO DIE” في دور السينما البريطانية في نوفمبر 2020. وتجسد هذه المجموعة من الهواتف الذكية التزامنا بتقديم محفظة واسعة من الهواتف المميزة بأسعار في متناول الجميع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى