أخبار

 هاشتاج “صاحبك الصالح” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر هشتاج ” #صاحبك_الصالح ” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية  بعد أن أصبح تريند  على مواقع السوشيال ميديا ونجح في خلق حالة من النقاش حول الصاحب الصالح والمواقف والمميزات التي يتمتع بها .

وآثار هاشتاج “صاحبك الصالح” الجدل مع بداية تداوله عبر مذيع الشارع أحمد رأفت وصفحة تمت الترجمة، وعدد من الصفحات الأخرى مثل أصحبي وأزومل الجدل بين الرواد كما شارك أيضًا فى الهاشتاج المغني المعروف زاب ثروت عبر حسابيه على فيسبوك وتويتر.

وانطلقت بعد ذلك أحدث أغنيات الفنان الشعبي طارق الشيخ التي صادفت أن تحمل اسم الهشتاج “صاحبك الصالح” عبر العديد من الإذاعات المختلفة وتطبيق أنغامي وآيتونز وشبكات المحمول، ليعتقد البعض أن الهاشتاج خاص بحملة للأغنية.

وكشف موقع “فرصنا” للوظائف اليوم عن سر الهشتاج وهو خاص بحملتها التي تحمل اسم “صاحبك الصالح” والتي تعاونت فيه مع الفنان طارق الشيخ لتوصيل رسالة عبر صوته من خلال كلمات الأغنية وتصوير  فيديو كليب.

تهدف الحملة إلى مشاركة الأصحاب وتحفيزهم ليكونوا سندًا لبعضهم البعض، حيث تكشف كلمات الأغنية عن الصاحب الذي يحث صديقه على عدم اليأس فهو موجود وسوف تنصلح الحياة مهما كانت صعبة أمامهم ما داموا معًا.

أما كليب الأغنية الذي أخرجه المخرج أحمد المهدي، يظهر فيه طارق الشيخ وعدد من الشخصيات الذين يجسدون العديد من الأعمال والمهن المختلفة التي يوفرها موقع فرصنا.

ففرصنا ليست شركة توظيف إنما موقع وظائف مجاني وخدماتها كلها مجانية للباحثين عن العمل،  فالشركات تعلن عن الوظائف على الموقع ويمكن للباحثين عن العمل التسجيل على الموقع مجاناً وبعد التسجيل يمكنهم التقديم على الوظائف المناسبة لمهاراتهم ومجال خبرتهم.

هناك أكثر من 10,000 شركة تعلن عن وظائفها على موقع فرصنا، كما يتم الإعلان عن أكثر من 5,000 فرصة عمل شهريًا على الموقع ويضم الموقع أكثر من مليون باحث عن العمل وهم في زيادة مستمرة.

تهدف فرصنا إلى  مساعدة أكبر عدد من الباحثين عن العمل وحلمنا أن نساهم في توظيف أكثر من مليون شخص بحلول عام ٢٠٢٠.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى