أخبار

هواوي تبدأ الحجز المسبق ل MatePad وMatePad Pro بدءً من اليوم

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لأحدث أجهزتها اللوحية MatePad وMatePad Pro بدءً من 19 أغسطس الي 26 أغسطس بسعر 5,739 لهواوي MatePad وبسعر 11,339 لهواوي MatePad Pro. حيث تتوافر الأجهزة الجديدة بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين.

وأوضح “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر أن إطلاق أجهزة MatePad اللوحية في هذا التوقيت تأتي لسد الفجوة في سوق الأجهزة اللوحية الرائدة، حيث أصبحت الأجهزة اللوحية متعددة المهام تمتاز بالعديد من المزايا لتنافس الحواسب المحمولة، وهو ما تمتاز به أجهزة MatePad وMatePad Pro. وتعتبر هواوي السوق المصري حجر الزاوية في السوق الشرق أوسطية، وهو ما يجعلنا نعمل لتوفير عملاءنا في مصر بأحدث وأفضل الأجهزة.


وتطلق هواوي قلم HUAWEI M-Pencil لأول مرة مع سلسلة أجهزة MatePad لتمنح تجربة رسم وكتابة سلسة تشبه استخدام القلم الرصاص على الورق. وتقدم هواوي فرصة الحصول على قلم HUAWEI M-Pencil كهدية مع الحجز المسبق لجهاز HUAWEI MatePad. ويتميز القلم بالسلاسة والانسيابية دون أي تباطؤ يُذكر، لتحقيق تجربة مثالية لإطلاق القدرات الإبداعية لمستخدميه. قلم ‎HUAWEI M-pencil‎ مصنوع من مواد مركبة مختارة، ومُزوَّد بحوالي 4,096 مستوى من حساسية الضغط ليلتقط أدق حركات الكتابة أو الرسم.
وتقدم أجهزة MatePad اللوحية أداء قوي وذكي بفضل معالج Kirin 990 الرئيسي في جهاز HUAWEI MatePad Pro، ومعالج HUAWEI Kirin 810 في جهاز HUAWEI MatePad. هذا بالإضافة لهندسة NPU(وحدة المعالجة العصبية)التي طورتها لتوفير كفاءة طاقة متقدمة وقدرة حسابية مع أداء ذكاء اصطناعي مُحسَّن يوزع طاقة الحوسبة بذكاء. المعالج مجهز أيضًا بوحدة معالجة رسومات(GPU)من النوع Mali-G52 في HUAWEI MatePad Pro، و Mali-G52 فيHuawei MatePad، مدعومة بتقنية السرعة النفاثة لوحدة معالجة الرسومات(GPU Turbo)، ما يوفر أداءً مذهلاً حتى مع الأحمال المكثفة، ويستطيع المعالج دعمك في أثناء الدراسة أو العمل أو اللعب.
وتضم أجهزة HUAWEI MatePad بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 7250 ملي أمبير/ساعة، والتي تدعم ما يصل إلى 12 ساعة من مشاهدة فيديو متواصلة على الجهاز أو 7 ساعات9 من لعب الألعاب ثلاثية الأبعاد المثيرة شحنه مرة واحدة. ويعد جهاز HUAWEI MatePad Pro هو الجهاز اللوحي الأول من هواوي الذي يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، وحتى 7.5 واط من الشحن اللاسلكي العكسي. وبفضل تزويد الجهاز بخاصية الشحن السريع بقدرة 20 واط، يمكن استخدامه لمدة 3 ساعات أخرى عند شحنه لمدة 30 دقيقة فقط.
ويسمح HUAWEI MatePad Pro أيضاً بتحويل الجهاز إلى وضع الحاسوب بلمسة واحدة، ليصبح أكثر مرونة ويحاكي الحواسب المحمولة بما يتناسب مع عادات عمل مستخدميه. وتقدم هواوي فرصة الحصول على لوحة المفاتيح الذكية كهدية مع الحجز المسبق لجهاز HUAWEI MatePad Pro. ويساعد الجهاز على العمل بكفاءة وسهولة أكبر عبر تسجيل الملاحظات الصوتية، علاوة على ميزة Multi-Window المبتكرة، التي تمكن المستخدمين من إنجاز مهام متعددة عبر تطبيقين في آن واحد بفضل خاصية تقسيم الشاشة.
وتأتي السلسة بتصميم بسيط ونحيف وأنيق وعصري. حيث تم صنع الجهاز بمهارة دقيقة وغلافه مُطفأ غير لامع جذاب، ما يمنحه مظهرًا أنيقًا وملمسًا ناعمًا ومريحًا عند الإمساك به. مع لون رمادي منتصف الليل الداكن الكلاسيكي والتصميم الأنيق يجعل هذا الجهاز اللوحي الرفيق المثالي لموضتك وحياتك اليومية.
وتضم سلسة MatePad ميزة HUAWEI Share والتي تمكن المستخدمين من ايصال الهاتف الذكي لشاشة أجهزة MatePad اللوحية، وسيندمج الجهازان معًا إلى “جهاز واحد” فائق القدرات. وسيتمكن المستخدمين من عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر اللوحي وتشغيله على شاشة أكبر بمزيد من الحرية. ويمكن أيضًا سحب الملفات وإسقاطها بين الجهازين، وتعديلها في أثناء المحادثات باستخدام لوحة المفاتيح نفسها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى