أخبار

“هواوي” تتوسع في شراكتها مع تطبيق فايبر Viber

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن توسيع نطاق تعاونها التجاري طويل الأمد مع تطبيق فايبر [Viber] عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، ليشمل مزايا حصرية جديدة على التطبيق لمستخدمي أجهزة هواوي، وذلك بعد تحقيق تطبيق فايبر[Viber] نجاحاً عالمياً قوياً حيث تم تنزيل التطبيق 62 مليون مرة عبر متجر تطبيقات AppGallery في العديد من المناطق.

ويأتي نجاح تطبيق فايبر [Viber] على متجر تطبيقات AppGallery نتيجة لقدرته على تبني استراتيجية هواوي للتطبيقات “العالمية والمحلية”، والتي تركز على تطوير العلاقات مع مزودي التطبيقات الذين صُممت حلولهم لتوفير الخدمات اللازمة للمستخدم المحلي بجودة عالية وتجربة متميزة. وتعمل الشركتان الآن معاً على تعزيز التفاعل مع قاعدة المستخدمين المتزايدة.
وكجزء من الشراكة، أصدر تطبيق فايبر [Viber]، الذي يُمكّن المستخدمين من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية والمراسلة والمحادثات الجماعية، تحديثاً مخصصاً لتوفر جميع باقات الملصقات المملوكة لـViber مجانية، حصرياً للمستخدمين الذين لديهم أحدث إصدار من تطبيق Viber عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery.
والجدير بالذكر أن منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery سجلت منذ إطلاقها في 2018 ما يزيد عن 530 مليون مستخدم، وحوالي 384.4 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات في عام 2020، بالإضافة لاستقطاب أكثر من 1.8 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم. وشهد المتجر أيضاً معدل تنزيل تطبيقات وصل إلى 384.4 مليار مرة في عام 2020.
وعلى المستوى المحلي، تعاونت هواوي مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery مثل تطبيقات النقل ذكي وتوصيل الطعام وبث المحتوى والموسيقى وغيرها من تطبيقات الترفيه، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى