أخبار

“هواوي” ترصد ارء المستخدمين في هاتفها الجديد P30

نشرت هواوي ثلاثة فيديوهات قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها خلال هذا الأسبوع لتوفر بعضا من الدلائل حول الميزات والتقنيات التي قد تقدمها سلسلة P30 والتي سوف تطلقها الشركة في 26 من مارس في باريس.

واحتوى كل فيديو على رسالة مميزة ومختلفة: “Super Close”، “Super Bright”، و ” Super Camera Phone”.

–         “Super Close يوحي هذا الفيديو أن هواتف P30 سوف تحتوي على كاميرات مزودة بقدرات هائلة للتقريب أو الزووم. ومن المفيد التذكر هنا أن هاتف Huawei P20 PRO قدم التقريب الهجين أو ما يعرف ب 5x Hybrid Zoom لأول مرة في هاتف ذكي عندما أطلقته هواوي في أواخر مارس 2018. دعونا ننتظر ونرى إن كانت هواوي سوف تتخطى الحدود المألوفة بما يتعلق بميزة التقريب أو الزووم.

https://www.facebook.com/HuaweimobileEG/videos/275404303381719/

–         “Super Bright”: نعتقد أن هواوي تريد إثارة التساؤلات حول نمط التصوير الليلي من خلال هذا الفيديو. وأغلب الظن أن سلسلة هواتف P30 سوف تواصل الإرث الذي عرف به هاتف Huawei P20 Pro من أخذ صور استثنائية في ظروف إضاءة منخفضة عادة ما تتطلب كاميرا احترافية، فضلا عن تقنية تثبيت الصورة المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي والذي يتعرف على الأجسام ويصحّح مظهر الصور وأي خلل ناتج عن التحرك أثناء التصوير أو  الضبابية التي تنتج عن ارتجاج اليد التي تحمل الجهاز أثناء التصوير.

–         ” Super Camera Phone”: نعتقد أن الرسالة التي تنوي هواوي نقلها هي أن سلسلة هواتف Huawei P30 سوف تشتهر باسم ” Super Camera Phone”. ومن السهل التذكر أن هواوي قدمت خلال السنوات الماضية ميزات ابتكارية في كاميراتها، فهاتف Huawei P20 Pro قدم أول كاميرا لايكا ثلاثية 40 ميجا بكسل في العالم مزودة بقدرات الذكاء الاصطناعي متطورة AI Master. ونتساءل هنا ماذا بعد ستقدم هواوي في سلسلة هواتف P30.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى