أخبار

هواوي تطرح أنحف ساعة ذكية

دبي: محمد لطفي

كشفت شركة هواوي خلال حفل اطلاق الهاتف HUAWEI Mate 20، عن ساعة HUAWEI WATCH GT ، والتي تمتاز بجسم لا تزيد سماكته عن 10.6 ميليمترات لتكون أنحف بكثير من المنتجات المشابه المتوفرة في السوق.

وكشفت الشركة عن الساعة الجديدة في حفل اقيم بحديقة برج خليفة بامارة دبي والذي شهد انطلاق هواتفها الجديدة MATE 20  وMATE 20 PRO  ويناسب تصميم هذه الساعة الرياضي الجنسين وهي مزودة بشاشة واسعة ورقاقة خاصة بتقنية تحديد المواقع تتيح لها تحديد الموقع بدقة عالية وسرعة فائقة بالاعتماد على أهم ثلاثة نظم من أنظمة تحديد المواقع بالأقمار الاصطناعية. وهي تسجل وتتبع جميع بيانات التمارين الرياضية بدقة تامة. وتمتاز ساعة هواوي وتش جي تي بانخفاض استهلاكها للطاقة بفضل آليتها التي تستهلك سدس الطاقة التي تستهلكها المنتجات المماثلة.

وتعد الساعة جهاز متين عالي التحمل عرضت في الحدث بأساليب استخدام مختلفة شملت إظهار 24 ساعة وقياس معدل ضربات القلب وقياس جودة النوم علمياً ومراقبة ممارسة الرباضة لمدة 90 دقيقة في الأسبوع مع تشغيل نظام تحديد المواقع وتسجيل المكالمات الواردة حتى ست مكالمات وضبط ثلاثة تنبيهات بالإضافة إلى إضاءة الشاشة لنحو 200 مرة قبل شحن بطاريتها مرة أخرى. تطبيق هواوي للموسيقى تتوفر خدمة Huawei Music Service عبر تطبيق للهواتف النقالة، وتتيح للمستخدمين الاستماع إلى ملايين من الأغاني المختلفة، ويشمل ذلك أحدث الأغاني الحصرية من أشهر المغنين. وتشمل الخدمة إمكانية الاستماع إلى الموسيقى بجودة الأقراص المدمجة دون ضياعات في الجودة والاستماع إلى أدق التفاصيل الصوتية. وستوفر الخدمة قريباً وضعان جديدان كوضع الحفلات الذي يتيح تشغيل الأغاني ذاتها وفي الوقت ذاته على ثمانية هواتف نقالة كحد أقصى. ووضع الركض المبتكر الذي يطابق تلقائياً إيقاع الموسيقى التي تسمعها مع خطواتك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى