أخبار

هواوي تطرح الاصدار الجديد من هاتف Y9

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر منذ أيام قليلة إصدار عام 2019 من هاتف الشباب Y9 مع شاشة عرض كاملة جديدة قياس 6.5 بوصة وتصميم أنيق. وبفضل مفاهيم ’ أنيق وعصري لجيل الشباب‘ و’هاتف متميز من المستوى الأول‘، تألق هاتف Y9 2019 بأربع كاميرات ، وأحدث نظم المعالجة ’كيرين 710‘ ثمانية النوى وسعة تخزين كبيرة. ويعتبر هذا الهاتف الذكي المصمم خصيصاً للمستخدمين الشباب المزيج الأمثل بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة، بجانب سعره التنافسي الذي يبلغ 4399 جنيهاً.

بوصفه منتجاً عالي التقنية مصمماً خصيصاً للمستخدمين الشباب، يمتاز Y9 2019 بالجيل الجديد من شاشات العرض الكاملة من هواوي قياس 6.5 بوصة من نوع IPS LCD بميزة ال Notch لعرض محتوي أكثر على الشاشة. تتكامل الشاشة مع خوارزمية تحسين بصرية تتيح مزيداً من التفاصيل، بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة بصرية ممتازة لمقاطع الفيديو والألعاب.

بفضل تحسين الخوارزمية وسنوات الخبرة في مجال التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية، تتيح الكاميرات الأربعة في هواوي Y9 2019للمستخدمين إمكانية التقاط صور احترافية بكل سهولة، وفي أي وقت ومكان وفي مختلف الظروف. تم تزويد هاتف Y9 2019 بكاميرتين مزدوجتين أمامية وخلفية مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تقدم تأثيرات ’بوكيه‘ البصرية. وتساعد الكاميرا الرئيسية على التركيز، في حين تقوم الكاميرا الثانوية بضبط المسافة لمحاكاة أداء الكاميرا الرقمية العاكسة أحادية العدسة، وإنتاج صور ذات طبقات وحواف أكثر وضوحاً يمكن للمستخدم التقاط صور احترافية بكل سهولة ويسر وفي جميع ظروف التصوير، وفي أي مكان أو زمان.

يتضمن هاتف Y9 2019 أحدث نظم المعالجة Kirin 710 ثماني النوى. وبالمقارنة مع الجيل الأخير، تم تحسين أداء النواة المفردة بنحو 75%، وأداء النواة المتعددة بنحو 68%، بحيث أصبحت الألعاب أكثر سرعة وسلاسة من أي وقت مضى.

ويقدم هاتف Y9 2019 العديد من الخواص الوظيفية البديهية والذكية، بما في ذلك تقنية التعرف عبر بصمة الأصابع Fingerprint 4.0، وسعة التخزين الموسّعة التي تبلغ 64 جيجابايت، ويتيح قدراً أكبر من الراحة ونمط معيشة أكثر ذكاء. وتم تزويد Y9 2019 ببطارية كبيرة سعة 4000 ميلي أمبير، ويدعم التحسين الذكي لاستهلاك الطاقة عبر تقنية شاملة لترشيد استهلاكها، مما يزود المستخدمين بتجربة ترفيهية أطول مع تحمّل طويل الأجل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق