أخبار

هواوي تطلق مبادرة لحل مشاكل المستهلكين في مصر 

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن تعاونها ومشاركتها في مبادرة جديدة من نوعها يدشنها جهاز حماية المستهلك بمصر لحل مشاكل المستهلكين في السوق المصري. يأتي تعاون هواوي لحرصها على مشاركة الجهات الحكومية بمصر في أية مبادرة قائمة على إرضاء المستهلك المصري وذلك من خلال تقديم كل ما هو مفيد وفي مصلحة المستهلك المصري وإن هواوي تحترم وتقدر كافة اللوائح التنظيمية والقوانين التي تفرضها الجهات الرقابية على السوق المصري.

وتقام فعاليات المبادرة في محافظة الإسكندرية والمحافظات المجاورة ابتداء من يوم الأحد 21 يوليو الي يوم الاثنين 22 يوليو 2019 من تمام الساعة الثامنة صباحاً بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري – الشطبي.

قال “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر، “علاقتنا القوية والمميزة مع المستهلك المصري ليست مقتصرة على تقديم منتجات رائدة تلبي تطلعات ومتطلبات المستخدم، بل اننا نري المستهلك بمثابة الشريك الرئيسي في نجاحنا بالسوق المصري لأنه مركز اهتمامنا وعملنا. لذا نحن نقدم خدمات ما بعد البيع فائقة المستوي والتميز وهذا ما لمسه المستهلك المصري في مراكز الخدمة الخاصة بنا والمجهزة بأحدث التكنولوجيا التي تبعث الراحة والرضا لعملائنا.”

وأضاف “لي”، “أننا نتطلع دائماً لتطوير خدماتنا للوصول الي مستوي متقدم جداً لخدمة جميع عملائنا نحن دائماً نسعى الى إرضاء العملاء وتقديم كل ما هو جديد، وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم عوامل هذا النجاح هو نجاح خدماتنا لما بعد البيع. نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق