أخبار

هواوي تطلق مجموعة جديدة من منتجات الأجهزة الفائقة… (صور)

أطلقت هواوي مجموعة من الأجهزة الفائقة الجديدة اليوم مما يمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة.
على الرغم من وجود عدد أكبر من الأجهزة الذكية في حياتنا أكثر من أي وقت مضى، إلا أن التجربة التي تقدمها غالبًا ما تكون غير ذكية. تميل الأنظمة المنعزلة إلى تعقيد الاتصال البيني والعمليات، مما أدى في النهاية إلى تجربة مستخدم مجزأة.
تم تصميم تجربة الجهاز الفائق لمعالجة هذه المشكلة. يوفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما يوفر للمستخدمين تجربة ملائمة أكثر وسلسة وآمنة. يستخدم التكنولوجيا الموزعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع الأجهزة المختلفة بنظام واحد يتيح النشر المرن حسب الحاجة. كما أنه يجمع بين الأجهزة المستقلة سابقًا في جهاز فائق متماسك وشامل يدمج جميع الأجهزة والموارد للاستفادة بحرية من إمكانات الأجهزة المكونة له بناءً على احتياجات المستخدمين في الوقت الفعلي
في حدث اليوم، أطلقت هواوي مجموعة من الساعات الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 2، بما في ذلك ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro ، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت أيضًا سماعات HUAWEI FreeBuds 4، وهي الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث وإلغاء الضجيج النشط (ANC) وشاشتين رائدتين هما HUAWEI MateView و HUAWEI MateView GT.

سيتم الإعلان قريبًا عن أسعار هذه المنتجات ومدى توفرها في مصر وعبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro: الساعة الذكية الجديدة بتقنية شبكة الجيل الرابع – 4G مع عمر بطارية طويل
الساعة الذكية الرائدة الجديدة من هواوي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro تعيد تعريف الموضة على معصمك. تتميز هذه الساعة الأنيقة بشاشة زجاجية منحنية وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 316 لتر، وتأتي كاملة مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد جديد تمامًا يستشعر مستويات مختلفة من الضغط ويوفر ردود فعل لمسية استجابة لمدخلات المستخدم، مما يجعل الساعة مريحة وسهلة الارتداء. تتيح لك ساعة HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro إجراء مكالمات هاتفية واستقبالها والاستماع إلى الموسيقى من خلال مشاركة نفس رقم الهاتف وخطة البيانات مع هاتفك الذكي، دون القلق بشأن نفاد البطارية لأنه بالإضافة إلى ميزة e-Sim، فهي أيضًا تأتي بطارية تدوم طويلاً.

باعتبارها الساعات الذكية الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS، تتكامل HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro بسلاسة مع هواتف هواوي الذكية لتعمل كمساعد ذكي متعدد الوظائف. تعمل Huawei عن كثب مع العديد من الشركاء من المنطقة لتزويد مستخدمي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro بتجربة غير مسبوقة: بدءًا من تطبيق توصيل الطعام الرائد Talabat إلى تطبيقات النقل الرئيسية مثل مؤسسة تاكسي دبي (DTC) أو تطبيق Jeeny، سيتمكن المستخدمون الآن متابعة التحديثات تلقائيًا المتعلقة بأوامرهم أو رحلتهم مباشرةً من ساعتهم الذكية بنظرة بسيطة على معصمهم.

كما عملت هواوي بشكل وثيق مع طيران الإمارات، الناقلة الدولية الرائدة في العالم، لتطوير تطبيق يوفر لمستخدمي ساعة هواوي الذكية HUAWEI Watch 3|3 Proوصولاً سهلاً إلى تفاصيل حجوزاتهم وحالة رحلاتهم. وتمثّل هذه الخطوة أحدث تطور في الشراكة القائمة بين طيران الإمارات وهواوي بعد إطلاق تطبيقها مؤخراً على الأجهزة المحمولة. ويتيح تطبيق الساعة للعملاء الحصول على تحديثات سريعة بنظرة بسيطة على ساعاتهم الذكية، ما يعزز تجربة العملاء السلسة أثناء السفر.

تعمل ساعة HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro أيضًا كمدير محترف للياقة البدنية والصحة. الساعة تدعم ما يصل إلى 100 وضع للتمرين. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات دعم الرعاية الصحية، يمكن للساعة الآن مراقبة درجة حرارة الجلد باستخدام مستشعر درجة حرارة جديد عالي الدقة. كما أنه يدعم وظائف الكشف عن السقوط وميزة SOS حتى يتمكن المستخدمون من مراقبة صحتهم وإدارتها في الوقت الفعلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى