أخبار

هواوي تطلق HUAWEI Y7a بتقنية الشحن فائق السرعة

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن الإطلاق الرسمي لأحدث هواتفها الذكية وهو HUAWEI Y7a في السوق المصري بعد انتهاء حملة الحجز المُسبق التي لاقت اهتمام كبير بين المستخدمين الشباب. يتوافر الهاتف في جميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين بسعر 3,599 جنيهاً. يأتي الهاتف مزود بميزة HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط مع الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

قال “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر، “إن أكثر الأشياء التي تميز سلسلة هواتف هواوي الشبابية Y-Series أنها صُممت خصيصاً لتتناسب مع نمط حياة المستخدم الشاب الذي يتمتع بالسرعة. وتعمل هواوي دائماً على تزويد هذه السلسلة بالعديد من الإمكانيات المتطورة التي تساعد الشباب على إنجاز أعمالهم اليومية بشكل سريع وسهل.”

يحتوي HUAWEI Y7a على شاشة بقياس 6.67 بوصة بميزة فائقة الوضوح ‎(FHD+)‎ ‎ ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة ‎90.3%، بقدرة عرض لا مثيل لها تمنح المستخدم تركيزًا واضحًا على كل التفاصيل. تمنح الكاميرا الأمامية الموجودة في المنتصف تجربة مستخدم مثالية بأقل قدر من التشويش والانقطاع.

ويعمل هاتف HUAWEI Y7a بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية. كما أن الهاتف مزود مسبقًا مع متجر AppGallery، والذي يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة مستخدم هواتف هواوي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Video وHUAWEI Music وHUAWEI Reader، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى