أخبار

هواوي تطلق Pro HUAWEI Mate 40 وHUAWEI Mate 40 Pro +

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)عن مجموعة منتجاتها مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدمة، وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة والثورية التي تمكن المستخدمين من تحقيق قفزة إلى الأمام. تعرض السلسلة الجديدة أفضل ما في تقنيات هواوي، وتعزز التزام هواوي بالابتكار وتصميمها الذي لا يلين لخلق أفضل “Mate” على الإطلاق. تم تصميم كل شيء في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 لتوفير تجربة الهاتف الذكي الأكثر إثارة على الإطلاق. يشتمل كل من هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro وHUAWEI Mate 40 Pro+ على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر ونظام كاميرا Ultra Vision Cine وتصميم Space Ring الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهًا.
قال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “تجمع سلسلة هواتف HUAWEI Mate Series كل عام التكنولوجيا الأكثر إثارة معًا في حزمة واحدة مذهلة. هذا هو ما يميز الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate وكل ذلك أصبح ممكنًا بفضل تفانينا في الابتكار. في هذه الأوقات غير المسبوقة، نظل ملتزمين بصنع مستقبل أفضل، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تحقق تأثيرًا إيجابيًا وهادفًا على حياة المستهلكين. في المستقبل، سنواصل العمل عن كثب مع شركائنا لتقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي – Seamless AI Life للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.”
بتشغيله الـ Mate الأفضل على الإطلاق، فإنّ معالج Kirin 9000 مجهز تجهيز كامل لشبكة الجيل الخامس 5G، وهو قادر على التعامل مع العمليات الحسابية المكثفة والعمليات متعددة المهام بسهولة. يعتبر معالج Kirin 9000، المُدمج في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+، الأكثر تطوراً 5 nm 5G المتاح، والذي يوفر أداءً محسنًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة مقارنة بسابقه. ولأول مرة على الإطلاق، يحتوي المعالج الرائد على أكثر من 15.3 مليار ترانزستور1، مما يجعله الأكثر على الإطلاق من ناحية الكثافة ومن ناحية الميزات حتى الآن. تتميز وحدة المعالجة المركزية القوية ببنية عالية الكفاءة من ثلاث مستويات مع نوى تعمل على تشغيل ساعات أساسية بسرعة 3.13 جيجاهرتز. مدمج أيضًا في المعالج 24 -Core Mali-G78 GPU، بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية مبتكرة تتميز بـ 2 نواة كبيرة ونواة واحدة صغيرة، التي ترتقي بالذكاء الاصطناعي على الجهاز إلى مستوى جديد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى