أخبار

وزير الاتصالات يشارك في اجتماعات اللجنة المجرية ..ويوقع مذكرة تفاهم

شارك الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في اجتماعات الدورة الثالثة للجنة المشتركة المصرية المجرية للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني، اليوم برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عن الجانب المصري، وليفنت مجيار، وزير الدولة للشئون البرلمانية عن الجانب المجرى.

وخلال الاجتماع وقع طلعت مذكرة تفاهم مع الوزير المجري ، وحضر عن الجانب المصرى ايضا كل من الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، والدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وممثلين عن الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.
وعقد وزراء الاستثمار والتعاون الدولى والنقل والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشباب والرياضة، اجتماعا مع الوزير المجرى، خلال أعمال اللجنة حيث تم الاتفاق علي تكثيف التعاون بين البلدين خلال الفترة المقبلة.
واتفقت اللجنة، على ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وفتح مجالات جديدة للتعاون للقطاع الخاص ورجال الأعمال من مصر والمجر، وعقد منتدي أعمال واستثمار مصرى مجرى نهاية العام الجارى، كما تم توقيع بروتوكول للتعاون الاقتصادى والعلمى والفنى، و5 مذكرات تفاهم فى مجالات الاستثمار والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشباب والاعتماد.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى