أخبار

أحمد الجندي :”هاير مصر” وضعت خططًا للتصدير لتوفير العملة الأجنبية للدولة المصرية

كتبت : رشا غانم

كشف المهندس أحمد الجندي، مدير عام شركة هاير مصر النقاب عن انتهاء المرحلة الأولى من مجمع هاير الصناعي في السوق المصرية والمقرر افتتاحه رسميا خلال الربع الأول من عام 2024.

أضاف في مؤتمر صحفي عقد بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية وحضره لفيف من قيادات الشركة العالمية ومن فرعها بمصر أبرزهم : وانج لومينغ، رئيس اللجنة الدائمة لمجلس الشعب لبلدية تشينغداو ، تشو يونجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة هاير ، لي جانج نائب المدير التنفيذي للجنة إدارة المنطقة النموذجية التابعة لمنظمة شنغهاي للتعاون ، هوا يوسونغ الأمين العام للجنة الدائمة لمجلس الشعب لبلدية تشينغداو ، لي بان نائب رئيس مجموعة هاير والمدير العام لمجموعة هاير خارج الصين أن هاير مصر طورت منتجات خصيصاً للسوق المصرية، وأن مجمع هاير مصر الصناعي سيقدم أفضل المنتجات بأسعار تنافسية كما يسهل ربط المجمع بسلاسل الإمداد العالمية لهاير.

م.أحمد الجندي
م.أحمد الجندي

شدد الجندي على أن مصر ستصبح مركزا لتصدير الأجهزة المنزلية والإلكترونية للعالم، مشيراً إلى عملية الإنتاج ستبدأ في الربع الأول من عام 2024، وسيتم التصدير للدول المجاورة العربية منها والإفريقية علاوة على تصدير المنتجات للسوق الأوروبية.

تابع أن هاير مصر وضعت خططًا للتصدير مع بعض الدول مما سيوفر العملة الأجنبية لمصر، مؤكداً على توفير منتج محلي بنفس الجودة العالمية.

أضاف أن هاير مصر على استعداد للتعاون مع الشركات المصرية في مجال الصناعات التكميلية لضمان تقديم منتج بمواصفات عالية.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد زهير، مدير عام قطاع الترويج الخارجي بالهيئة العامة للاستثمار، إن الهيئة عكفت على مساعدة ودعم هاير لاستكمال مشروعها بمصر ، خاصة وأن الهيئة لم تدخر أي جهد في دعم هاير، كما تم تقديم أفضل موقع للشركة لتحقيق أهدافها.

م.أحمد لطفي
م.أحمد لطفي

وأوضح المهندس أحمد لطفي، مدير مصنع المغذيات لشركة هاير مصر أن شركة هاير تتبنى أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الصناعة، مؤكدا أن هاير تواصل تألقها في السوق المصرية بمجموعة منتجات مبتكرة بهدف تلبية احتياجات المستهلكين وتقديم تجربة استخدام فريدة.

حيث تشمل منتجات “هاير” في السوق المصرية مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية والإلكترونية، وتتميز هذه المنتجات بالجودة العالية والتصميم الأنيق والأداء الموثوق به، مما يجعلها اختيارًا مفضلًا للعديد من المستهلكين في مصر.

وتابع أن مهندسو الشركة قد تلقوا مؤخرا تدريبا مكثفا بالصين على أحدث التقنيات والتكنولوجيات الحديثة لضمان أعلى جودة للمنتجات التي سيتم طرحها بالسوق .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى