Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

أرباح الربع الثالث لشركة Orange تتجاوز توقعات السوق وإفريقيا المساهم الرئيسي…تفاصيل

نقلا عن رويترز

أعلنت شركة Orange  يوم الخميس عن أرباح الربع الثالث من هذا العام والتي تجاوزت توقعات السوق قليلاً، مدفوعة بأداء قوي في أعمالها في إفريقيا والشرق الأوسط، وأكدت توجيهاتها للعام بالكامل.

ارتفعت إيرادات المجموعة، التي جاءت أعلى بقليل من التوقعات، بنسبة 1.6% مقارنة بالربع الثالث من عام 2023. وكانت إفريقيا والشرق الأوسط هي المساهم الرئيسي، حيث زادت بنسبة 10.5%، محققةً الربع السادس على التوالي من النمو المكون من رقمين.

ارتفعت الإيرادات في فرنسا بنسبة 1.3%. وسجلت شركة الاتصالات الفرنسية أرباحًا قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بعد الإيجارات (EBITDAaL)، باستثناء إسبانيا، بلغت 3.35 مليار يورو (3.61 مليار دولار). وكان ذلك أعلى بقليل من 3.34 مليار يورو التي توقعها المحللون في إجماع تم تجميعه من قبل الشركة.

حصلت Orange، الرائدة في السوق الفرنسية، على 83,000 عميل جديد للهاتف المحمول خلال الربع، كما فازت بـ 6,000 عميل لخدمات الهاتف الثابت ، وتسجيل 259,000 عميل لخدمات الألياف.

وفي أواخر يوليو 2024 ، أعلنت Orange عن اتفاق غير ملزم مع Vodafone Spain لإنشاء شركة مشتركة لخدمات الألياف إلى المنزل (FTTH) تغطي 4 ملايين عميل.

Exit mobile version