Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

أشرف صلاح الدين متحدثا رئيسيا فى مؤتمر اتحاد المنظمات الهندسيه الافريقيه فى كيجالى

بدعوة من رئيس إتحاد المنظمات الهندسية الإفريقية يشارك المهندس أشرف صلاح الدين المؤتمر الهندسي العالمي للتنمية المستدامة كمتحدث رئيسى فى الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر والذى يعقد فى كيجالى – عاصمة روندا برعاية وزير البنية التحتية Dr. Jimmy GASORE تحت شعار الابتكارات الهندسية لمستقبل مستدام فى الفترة من 15 – 18 أكتوبر.

يشارك المهندس أشرف صلاح الدين بورقة عمل وبحث بعنوان المجتمعات الذكية والتكنولوجيات الناشئة؛ تأثيرها على الصناعات الهندسية.

Smart communities and emerging technologies; The impact on engineering industries.

من الجدير بالذكر أن المؤتمر الذى ينظمه هذا العام أتحاد المنظمات الهندسية الأفريقية ويشارك فيه العشرات من المتحديثين من مختلف دول أفريقيا والعالم ويغطى عدة محاور عن التقنيات والإبتكارات الناشئة ودورها فى التنمية المستدامة وأحدث الإبتكارات الهندسية وتاثيرها على البيئة وسبل التغلب عليها بالحلول الهندسية والجوانب الإيجابية والسلبية للذكاء الإصطناعى ومصادرالطاقة النظيفة والحلول الهندسية المبتكرة لمشاكل البيئة والتغير المناخى ومتطلبات تطوير التعليم الهندسى ليواكب التقدم .

على هامش المؤتمر يقدم المهندس أشرف صلاح الدين ورشة عمل عن تطبيقات الذكاء الإصطناعى للمهندسين ورواد الأعمال والشركات الناشئة ويصاحب ورشة العمل لأول مرة تطبيقات ترجمة فورية بالذكاء الإصطناعى لأكثر من لغة كتطبيق عملى.

 

 

Exit mobile version