أخبار

“أكسبت” تطرح حلولاً لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني في السوق المصرية

طرحت شركة “اكسبت” المتخصصة في الحلول الذكية، للشركات حلاً رقميًا واحدًا لقبول وسائل الدفع المختلفة مقابل الخدمات والسلع، التي يقدمونها، والتي تتضمن الدفع النقدي وعن طريق كروت الائتمان عند التسليم، والدفع عن طريق حافظة الموبايل، والدفع عن طريق أكشاك التحصيل، وكذلك الدفع بالبطاقات الائتمانية “أون لاين”، بتكاليف ثابتة، حيث أن الشركة لا تحاسب عملائها من الشركات والتجار إلا على كل عملية تتم مما يتيح  للشركات ربط التكاليف بالعوائد، وإضافة إلى ذلك تخدم حلول “أكسبت” الشركات الأخرى مثل رواد الأعمال والشركات الصغيرة في تحصيل مدفوعاتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام التطبيقات الخاصة بذلك.

من جهته قال إسلام شوقي الرئيس التنفيذي و أحد مؤسسين شركة “أكسبت” إن الفكرة جاءت لمساعدة الشركات على الوصول إلى أقصى معدل نمو ممكن ولضمان كل عملية بيع تتم، وهذا عن طريق الوصول إلى كل القطاعات وإتاحة طرق دفع مختلفة للعملاء بتكلفة مقبولة.

أضاف شوقي أن “أكسبت” تقدّم لعملائها حلا موحداً تحصل به الشركات على إمكانية الوصول إلى كل وسائل الدفع المتاحة بدون الاحتياج إلى مصاريف للإنشاء والصيانة لهذه الحلول مما يساهم في تخفيض التكاليف الثابتة للشركات إلى أقصى حد ممكن.

أكد شوقي أن “أكسبت” تطرح حل موحد يمكن تكييفه لنطاق وحجم أي شركة بهدف واحد هو تقوية الاقتصاد من خلال نمو الأعمال ودعم الدولة في دفعتها نحو الشمول المالي من خلال حلول يمكن تدريجها واستدامتها.

يشار إلى أن الشركة تهدف إلى ضم أكبر عدد من الشركات والتجار إلى قائمة المستفيدين من خدماتها عن طريق إتاحة حلول مختلفة للدفع إلى عملائهم مما يتيح لهم الدفع للمنتجات والخدمات المقدمة بالطرق التي تناسبهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى