أخبار

“أون باسيف” تكشف عن منتجات مدعومة بتقنية AI في معرض “جيتكس جلوبال “

أعلنت شركة “أون باسيف”، الشركة العالمية  المتخصصة  في مجال تكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها الافتتاحية في معرض “جيتكس جلوبال2023″، أكبر فعالية تكنولوجية في العالم تُقام في دبي. تتحمس أون باسيف هذا العام للتفاعل مع القادة في المجال التقني والمهتمين بالتكنولوجيا لتبادل الأفكار واستكشاف أحدث الاتجاهات. وتحرص الشركة على تعزيز التعاون الذي يُمكن أن يُسرّع بانتشار الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، مما يجعل جيتكس منصة حيوية للتواصل وتبادل المعرفة والابتكار. ويسر الشركة أن تشارك في مجتمع جيتكس المزدهر، وأن تُسهم في الأجواء الديناميكية لهذه الفعالية، لذا نتشرف بدعوتكم جميعًا لزيارتنا في قاعة (9)، منصة رقم (H9-C10) للتعرف وإلقاء نظرة ممتعةٍ على مستقبل الإنترنت.

تعليقًا على هذه الفعالية الرائعة، أعرب المهندس محمد كمال، الرئيس التنفيذي لشركة أون باسيف، عن سعادته بالمشاركة في معرض جيتكس قائلاً: “نتطلع إلى مشاركة استثنائية ومتميزة في معرض جيتكس لهذا العام بعرض منتجاتنا التكنولوجية. ونهدف إلى إبهار الجمهور والزوار، وكذلك الجهات الحكومية والخاصة، وجميع  المهتمين وعشاق التكنولوجيا وصناع القرار، بمنتجات ذات جودة لا تضاهى”.

وأضاف محمد نزال، رئيس قسم التسويق في الشركة: “نسعى من خلال تقنياتنا ومنتجاتنا المتطورة إلى تعزيز وتسهيل العمليات والأعمال للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وتطوير أدوات التسويق، وإدارة العلاقات مع التعاملين في مجال الأتمتة والتحول الرقمي، وقنوات الاتصال، وإدارة العمليات التجارية، وأدوات البنية التحتية للأعمال، بدعمٍ من أحدث التطورات في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى