أخبار

أﭬايا تطلق حلول “مراكز الاتصال عبر السحابة” في مصر

وسّعت أﭬايا المتخصصة عالميا في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الاتصالات والتعاون الرقمي بين فرق العمل، من انتشار حلول “مراكز الاتصال عبر السحابة” OneCloud CCaaS بحيث باتت متوفرة في 40 بلدا من بينها مصر و بلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا وتوفّر هذه الحلول للشركات حول العالم قدرات رقمية تتيح إيجاد قنوات اتصال أكثر فعّالية بين الموظفين والعملاء، من خلال أي نقطة اتصال أو جهاز أو قناة.
وتقول أﭬايا إن الطلب على تطبيقات السحابة العامة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا سجّل نموا يفوق الضعف، خلال 12 شهرا. وجاء هذا النمو مدعوما بطلب على حلول أكثر مرونة تتيح العمل من أي مكان،
وحاجة إلى السرعة في الابتكار على مستوى تجربة العملاء والموظفين، بالإضافة إلى زيادة ثقة القيادات التنفيذية في المؤسسات الكُبرى بالتطبيقات القائمة على السحابة. وقال رئيس أﭬايا العالمية نضال أبو لطيف: “لقد خططنا لإطلاق الحلول الجديدة مستندين إلى إقامة علاقات استراتيجية مع مزودي الخدمات السحابية في جميع أنحاء المنطقة، لضمان امتثالنا للقوانين الناظمة المحلية المتعلقة بتخزين البيانات في كل سوق. الحلول الجديدة التي نُطلقها اليوم تشكل تطورا استثنائيا بالنسبة لنا ولشركائنا، خصوصا لأنها تتعلق بالطريقة التي سنواصل فيها دعم العملاء في نقل عملياتهم إلى عالم جديد من الأعمال”.
تمنح حلول ” مراكز الاتصال عبر السحابية” من أﭬاياAvaya المؤسسات القوة المطلوبة للقيام بالتالي:
• وصل مختلف نقاط الاتصال ببعضها خلال رحلة العميل – مثل البريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة، الدردشة، وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى توفير نمط استخدام قناة الاتصال التي تفضلها الشركات (BYOC).
• اختيار الموظف الذي يتناسب مع متطلبات العميل، وهذه عملية تجري بدعم من الذكاء الاصطناعي وهي تستند إلى هوية وخلفية المُتصل، بالإضافة على تحديد مصدر الاتصال سواء كان داخليا أم خارجيا، وبذات الوقت تأخذ هذه الحلول الذكية بالاعتبار النتائج التجارية المُتوخاة.
• إضافة المزايا الشخصية أو شخصنة خبرات الموظف من خلال محطة عمل حديثة قابلة للتخصيص، وقادرة على تزويد الموظف بمعلومات تفصيلية عن العميل من خلال عدة تطبيقات وأنظمة، وكل هذا من خلال شاشة واحدة.
• استباق طلبات العميل من خلال توقّع حاجاته والمبادرة إلى التعامل معها في رحلة حافلة بقدرات الذكاء الاصطناعي.
• تنفيذ مشاريع تكنولوجيا السحابة بشكل سريع وسهل، لتقديم التجربة المطلوبة والتي توفر للعملاء خيارات أكثر، استجابات أسرع، ومقاربة “شخصية” أقوى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى